شيوخ بلطيم يهددون بالاعتصام حتى القبض على القتلة

محلية

الجمعة, 11 نوفمبر 2011 22:09
كفر الشيخ – أشرف الحداد:

دعا شيوخ وكبار مدينة بلطيم المواطنين للاعتصام المفتوح أمام مسجد القدس بالمدينة ابتداءً من عصر غد السبت وإعطاء مدير أمن كفر الشيخ والمحافظ فرصة 48 ساعة للقبض علي قتلة سوق التلات اللذين قاموا بقتل ثلاثة من ذويهم وإصابة العشرات بإصابات خطيرة بالسلاح الآلي دون أى أسباب.

كما هددوا بالتصعيد إلي الأخذ بالثأر ممن تسببوا في حرق قلوب مدينة بلطيم الهادئة بقتل أبنائها الأبرياء وإثارة الفوضى وتسليحهم للهجوم مرة أخري علي المواطنين ببلطيم .
جاء ذلك مساء اليوم عقب صلاة العشاء لتهدئة شباب بلطيم الثائر والغاضب لعدم إلقاء الشرطة القبض علي القتلة ووجودهم طلقاء دون حساب .
ومن جهة أخري نظم شباب مدينة بلطيم عمل لجان شعبية لمنع أي شخص من سوق التلات دخول المدينة وتفتيش السيارات تحسبا من أي اعتداء جديد بالأسلحة ووقوع ضحايا آخرين .
من جانبهم أعرب أهالي محافظة كفر الشيخ عن استيائهم من الأحداث المؤسفة التى شغلت الرأى العام كله

بسبب (توك توك) من مدينة بلطيم قام بالاصطدام بسيارة تابعة لشخص من سوق التلات التابعة لنفس المدينة قامت علي إثرها مشاجرة وأصيب فيها 25 شخصا من الطرفين وانتهت المشكلة إلا أن النية كانت مبيتة من جانب أهالي السوق وقاموا بالانتقام البشع في معركة بالأسلحة النارية الآلي والتي أدت إلي مقتل وإصابة العشرات.
علي الجانب الآخر اختلفت أكبر العائلات بسوق التلات مع العائلات الأخري وذلك بسبب وقوع الواقعة الأولي وكذلك التصعيد بينهم وبين بلطيم، وأشار بعض التجار بسوق التلات إلى أن الخسارة منذ اندلاع تلك الأحداث تقدر بالملايين بالإضافة إلي الخسائر في الأرواح .

 

أهم الاخبار