عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. بدء رحلات عودة حجاج مصر للطيران

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تبدأ مصر للطيران اعتبارا من غد "السبت" فى تشغيل رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة حيث تقوم الشركة بتسيير 19 رحلة جوية لنقل 4600 حاج من حجاج قرعة الفيوم وبني سويف وتضامن المنوفية وكفر الشيخ والجيزة وحجاج الترانزيت بمعدل 15 رحلة من مطار جدة إلي مطار القاهرة ورحلة واحدة إلي الأسكندرية بالإضافة إلى 3 رحلات من مطار المدينة المنورة إلي مطار القاهرة".

و قال الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية فى - تصريح اليوم - إنه من المقرر أن تقوم الشركة اليوم بتسيير 36 رحلة جوية ستقلع جميعها من مطار جدة اليوم وغد السبت لنقل 9076 حاجا من حجاج بيت الله الحرام.
وأضاف نصر "أنه من المخطط أن تسير الشركة اليوم الجمعة عدد 17 رحلة جوية بمعدل 11 رحلة من مطار جدة إلي مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة و5 رحلات إلي مطار الأقصر الدولي ورحلة واحدة إلي مطار برج العرب بالإسكندرية وذلك لنقل 4476 حاجا من حجاج قرعة الفيوم والبحر الأحمر وقنا والأقصر وسوهاج وحجاج تضامن الشرقية وبورسعيد وبعض رحلات الحج الســياحي والترانزيت.
وأوضح أن هذا يأتى في إطار الجسر الجوي الذي

بدأته مصر للطيران اعتبارا من يوم الأربعاء الماضى لنقل الحجاج المصريين العائدين إلي أرض الوطن بعد أداء فريضة الحج . ونوه بأن الشركة الوطنية قامت حتى الآن بنقل 7838 ألف حاج على متن 28 رحلة جوية بواقع 3559 حاجا من حجاج شركات السياحة والمعروف بالحج السريع وذلك على متن 13 رحلة جوية أقلعت جميعها اول أمس الأربعاء من مطار جدة، و 4279 حاجا من حجاج تضامن الجيزة والقاهرة وحجاج هيئة قناة السويس وحجاج وزارة العدل والقوات المسلحة وبعض رحلات الحج السياحي السريع وذلك على متن 15 رحلة جوية أقلعت جميعها أمس الخميس من مطار جدة لتصل إلي مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي فيما عدا رحلة واحدة تصل الى مطار برج العرب بالإسكندرية .