رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إشادة بتعامل الأجهزة المختلفة مع حادث السياح المجريين

محلية

الجمعة, 11 نوفمبر 2011 09:27
القاهرة - أ ش أ:

أشادت رئيس مجلس إدارة شركة (أم تى أس) المسئولة عن مجموعة السياح المجريين نورا على، بالتعامل المثالى من كافة الجهات مع الحادث سواء من المحافظة أو الصحة أو وزارة السياحة، مؤكدة أن كافة الأجهزة كانت سريعة التدخل فى الأزمة.

وقالت نورا "إن القنصل المجرى سزابولكس بينى وجه الشكر إلى كافة الجهات المتعاملة مع الحادث بعد الجهود الكبيرة التى شاهدها والتدخل من جانب كافة الجهات المتعاملة مع الحادث"، مشيرة إلى أن محافظ البحر الأحمر اللواء محمود عاصم تواجد فور وقوع الحادث وانتقل مع المصابين

إلى المستشفى واستمر معهم حتى اليوم التالى، كما قام بتوفير كل ما تطلبه الحادث حتى أن الطائرة التى تم طلبها لنقل المصابين إلى القاهرة تم توفيرها بعد عشر دقائق فقط.
وأضافت "أن وزير الصحة وصل إلى الغردقة بعد الحادث بساعتين وتابع حالات المصابين بنفسه واستمر يتابع الحادث ليومين متتاليين، بالإضافة إلى لجنة الأزمات التى شكلها وزير السياحة والتى تعاملت مع الحادث فور وقوعه وهو ما أعطى اطمئنانا للمجموعة المجرية
بالتدخل على أعلى مستوى من جانب مصر".
وأشارت إلى أن صاحب شركة السياحة المجرية وصل مصر فى اليوم التالى للحادث مع فرق التحقيقات والخارجية المجرية وجميعهم تابع التحقيقات فى النيابة التى تعاونت مع الوفد المجرى بصورة غير مسبوقة وتعاملت مع المصابين بإنسانية شديدة لاقت ترحاب الجميع.
وقالت "إن شركتها تحملت نفقات استقدام الوفد المجرى وأهالى المصابين والضحايا"، مشيرة إلى أن الشركة تحملت أيضا نفقات إقامة أهالى المصابين فى الفندق المجاور لمستشفى دار الفؤاد الذين تم نقلهم إليها وهم أربع حالات.
ونوهت بأن المحافظ أكد على تشديد الرقابة على الشوارع فى المحافظة والتأكيد على الالتزام بالسرعات المحددة وتنشيط الرادرات مع معاقبة السائق والأتوبيس المخالف منعا لوقوع المزيد من الحوادث.

أهم الاخبار