رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مستوردى اللحوم يهدد بفضح الصفقات الفاسدة


يواجه الدكتور محمد مصطفى الجارحى رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ضغوطاً من رابطة مستوردى اللحوم بعد استبعاد لجنة معاينة المجازر الهندية 4 مجازر من بين 19 مجزرا تمت معاينتها. علمت "بوابةالوفد" أن علاء رضوان رئيس رابطة مستوردى اللحوم المجمدة مارس ضغوطا على الجارحى فى الاجتماع الذى جمعهما الأحد الماضى للموافقة على المجازر الهندية المستبعدة وهدد رضوان بكشف المستور اذا لم يأمر الجارحى رجاله بالموافقة على كافة المجازر الهندية التى ستتعامل معها مصر فى استيراد اللحوم.
وكانت لجنة معاينة المجازر الهندية التى تضم الدكتور حسن شفيق والدكتور أحمد امام والدكتور صابر عبدالعزيز قد استبعدت 4 مجازر هندية بسبب مخالفتها للشروط الصحية وحجم الطاقة الانتاجية وهو ما اثار غضب

مستوردى اللحوم المتعاقدة مع هذه المجازر.
ومن المقرر أن تسافر خلال الاسبوع القادم لجنة مصغرة من الأطباء البيطريين بالهيئة للإشراف على عمليات ذبح الحيوانات الهندية تمهيدا لقدومها الى مصر.
ويؤكد عدد من المسئولين داخل الخدمات البيطرية أن تدخل رئيس رابطة مستوردى اللحوم للضغط على الجارحى يفتح الباب لدخول صفقات اللحوم الفاسدة الى مصر، خاصة وأن الهند لها تجارب سيئه فى عدد من الصفقات الفاسدة التى وافقت عليها الهيئة وكانت غير صالحة للاستخدام الأدمى.