رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. سفر7من مصابي القديسين لألمانيا


غادر مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الاثنين 7 من مصابى تفجير كنيسة القديسين بالإسكندرية على متن طائرة مصر للطيران المتجهة إلى ميونخ بألمانيا لاستكمال علاجهم. وصل المصابون للمطار بسيارات إسعاف مجهزة، وهم نادرين صموئيل ومارينا داود وأميرة نبيه وبيتر عادل وأيمن فوزى وفادى فايز وإيمان ابراهيم واصف، وكان برفقتهم 5 أشخاص هم: مارى موريس وكيرلس داود وميرفت جودة والطبيب المعالج نادر رشدى والقمص مكسيموس الأنطوانى منسق المجموعة.
وصرح د. نادر رشدى بأن حالات المصابين تتمثل فى كسور مضاعفة بالقدم واليدين لكل من بيتر عادل وأيمن فوزى، وشلل بالقدم اليمنى لفادى فايز، وفقد بصر لإيمان إبراهيم، وباقى الحالات ما بين حروق متعددة من الدرجة الأولى حتى الثالثة وكسور باليدين والقدمين.
وأضاف أن المصابين سيوزعون على ثلاثة مستشفيات بألمانيا حسب التخصصات

وسوف تستغرق فترة العلاج ما بين شهر وأكثر حسب استجابة الحالات للعلاج .
وقال أيمن فوزى جاد الرب، أحد المصابين إنه يعانى من حروق فى اليدين وكسر مضاعف وقطع بشريان القدم، موضحا أنه حصل على رعاية طبية فائقة داخل المستشفى الألمانى بالإسكندرية ووجه الشكر لجميع من أحاطوه بالرعاية منذ الحادث.
وكان الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المدنى قد قرر نقل المصابين فى حادث القديسين الذين تستدعى حالتهم السفر إلى الخارج، على طائرات مصر للطيران على نفقة الشركة.

شاهد الفيديو

شاهد بافيدو صور المصابين