عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر دولي للمشروعات الصغيرة بأسيوط

تسعى محافظة اسيوط لإقامة مؤتمر دولي للمشروعات الصغيرة على أرض المحافظة أسيوط خلال الشهور القادمة بالتعاون مع بعض الخبراء الدوليين المشاركين فى برنامج الزائر الدولي حيث تتمتع المحافظة بالمقومات الاستثمارية اللازمة لنجاح تلك النوعية من المشروعات التي تساهم فى زيادة فرص العمل ونمو الناتج القومي .

صرح بذلك د. على ثابت الخبير فى مجال تطوير المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر واحد أبناء المحافظة فى لقائه مع اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط.وقال ثابت إن المؤتمر يأتى فى إطار اهتمام المحافظ بتشجيع المشروعات الصغيرة بمحافظة اسيوط وافساح المجال امام المستثمرين والاستفادة من الخبرات الموجودة على ارض المحافظة والاستعانة بالخبراء الدوليين المتخصصين واستثمار الموارد البشرية بها.

وأشار إلى انه عاد من زيارة للولايات المتحدة الأمريكية ضمن برنامج الزائر الدولي للقيادات فى مجال تطوير المشروعات الصغيرة مشاركا وفد عالمي يضم 24 خبيرا من 23 دولة من اوروبا واسيا وافريقيا وامريكا اللاتينية، حيث قام بزيارة عدد من الهيئات المتخصصة فى مجال دعم وتطوير المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بالاضافة الى الاطلاع على دور المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر فى نمو وتطور الاقتصاد الامريكي وايجاد فرص عمل سواء للمقيمين او المهاجرين.