رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.فضائح "المصريين الأحرار" بمؤتمر صحفى بالإسكندرية

كشف نواب في حزب "الأحرار المصريين" النقاب عن الفساد المنتشر داخل الحزب، من بينها ترشيح أعضاء للانتخابات حاصلين على شهادات ابتدائية وإجبارهم على التوقيع على عقد يلزمهم بدفع 3 ملايين جنيه فى حالة الاستقالة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء حضره 6 من قيادات الحزب هم (وليد العريان على قائمة غرب المحافظة، واحمد فؤاد على اوائل قائمة غرب، وناصر مهران على قائمة غرب، ومحمد جمعة على اوائل قائمة شرق ، وصابر المصرى المسئول الاعلامى بالحزب ،ومحمد العمدة).
 

وانتقد الاعضاء التهميش الذي يحدث لعدد من أعضاء الحزب، بجانب وجود اعضاء من الحزب الوطنى المنحل على قائمة الحزب، وتولى عدد من القيادات بالحزب مناصب وهم من أصحاب شبهات وسوء إدارة، وعدم معرفة

معايير اختيار أعضاء مجلسى الشعب والشورى.

كما انتقد صابر المصري المسئول الاعلامي بالحزب سابقاً التعتيم الذي يتم على الاستقالات التي يقدمها أعضاء من الحزب، وكذلك 150 مرشحا فى محافظة الشرقيه الذين أعلنوا أنهم سوف ينسحبون من الحزب.
وأضاف أنه يوجد العديد من الموظفين المعروفين للجميع سرقوا أموال الحزب لكى يتموا زواجهم وأكدوا أن معهم أوراقا تثبت صحة كلامهم، وأنهم لايستطيعون ان يحملوا اسم حزب كهذا كما أكدوا أنهم حرروا محضرا ضد إدارة الحزب بالمنشية.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=_xXin37yXms