الرئاسة تنفي اجتماع الأمن القومي

محلية

الأحد, 16 يناير 2011 20:01


نفى سليمان عواد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية اليوم الاحد ما بثته قناة "الجزيرة" الفضائية بشأن عقد مجلس الأمن القومي اجتماع برئاسة الرئيس محمد حسنى مبارك على خلفية الأحداث فى تونس . وقال عواد "ما أوردته قناة الجزيرة عار تماما من الصحة ويفتقر للحد الأدنى من المهنية، فلا هو أورد تاريخ عقد الإجتماع المزعوم، ولا أفصح عن المصادر الموثوقة التى استقى

منها هذا الخبر الملفق".

وأضاف "الرئيس مبارك متواجد فى شرم الشيخ إستعدادا لاستقبال إخوته الزعماء العرب المشاركين فى القمة العربية الإقتصادية التى يترأسها سيادته هذا الأسبوع".

وتابع " أما مجلس الوزراء فقد عقد إجتماعه الأسبوعى اليوم نظرا لمشاركة رئيس الوزراء أحمد نظيف والسادة الوزراء فى استقبال الوفود المشاركة فى

القمة الذين يصلون إلى شرم الشيخ إعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل".

ونفى المتحدث نفيا قاطعا أى توجه سابق أو حالى للحكومة لرفع أسعار المحروقات وأسعار السلع الأساسية، أو زيادة الضرائب أو فرض ضرائب جديدة، على نحو ما زعمه التقرير الملفق لمراسل "قناة الجزيرة" بالقاهرة.

واختتم المتحدث الرسمى تصريحه بأن الشىء الوحيد الصحيح فى تقرير "قناة الجزيرة" هو إشارة مراسلها إلى انحياز الرئيس مبارك الدائم للفقراء والبسطاء من المصريين، ومعارضته لأى مساس بالدعم وأى إجراء يزيد من الأعباء على المواطنين.

 

أهم الاخبار