رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الأقصر يقصى العسكر ويستعين بالفلول

علمت بوابة الوفد ان محافظ الاقصر د. عزت سعد قام بإنهاء التعاقد الخاص برئيس شئون العاملين بديوان عام محافظة الاقصر اللواء مجدى سلامة وجاء ذلك فى اجتماع عقده محافظ الاقصر منذ ايام مع موظفى المحافظة المؤقتين والمعارضين لاحتلال العسكريين لأغلب المناصب القيادية بالمحافظة.

وقد اوضح المؤقتون ان رئيس شئون العاملين كان يتقاضى راتبا قدره 4500 جنيه شهريا علاوة على البدلات وكان يعمل عشرين يوما كل شهر وعشرة إجازة على ان يتم تسوية الاجازة على أنها مأمورية عمل لكى لا يتم خصم ايام الاجازة من راتبه شأنه فى ذلك شأن اغلب اللواءات والعمداء الذين مازالوا يعملون بديوان عام المحافظة بنظام التعاقد وذلك من خلال صور التعاقدات والمستندات التى قدمها المؤقتون للمحافظ خلال الاجتماع.
وكان تساؤل الاقصريون عن عميد الشرطة الذى انتدبه المحافظ السابق سمير فرج صاحب فضيحة بيع الحمام الاوليمبى لأحد رجال الاعمال والذى تسبب فى عمليات ادانة منازل الاقصريين دون سند قانونى وانما  كان يستغل سلطاته الشرطية لارهاب المواطنين وخاصة فى مشروع المريس الذى لم يتم  لقيام

الاستشارى ممدوح حمزة والاستاذ جورج اسحق بفضح ما بالمشروع من عوار وفساد.
  وبعد ان قام بعض المواطنين بالشكوى لرئيس الوزراء وللمجلس العسكرى وبعض المنظمات الحقوقية تم اختفاء ذلك العميد عن ديوان عام المحافظة منذ فبراير 2011 إلا أنه عاد لمنصبه فى المحافظة منذ شهر.
وفى واقعة غريبة  قام محافظ الاقصر بإصدار قرار بتعيين أمين إعلام الحزب الوطنى المنحل عن مركز الاقصر عن عام 2004 بمنصب مستشار ثقافى لمحافظ الاقصر فى واقعة اعتبرها الاقصريون استعانة بالفلول لتدمير ثقافة الاقصر وهو نفس الشخص الذى قام محافظ الاقصر السابق بإقصائه من منصبه كمدير لمكتبة مبارك العامة بعد الثورة مباشرة رغم علمه بأنه يعمل كاخصائى اعلام بالهيئة العامة للاستعلامات.