لبيب يكافئ العاملين بمستشفى قنا

محلية

الأحد, 06 نوفمبر 2011 10:58
كتب ـ أمير الصراف:

كافأ اللواء عادل لبيب محافظ قنا اليوم الأحد الأطباء والعاملين بمستشفى قنا العام بمنحهم نصف شهر من رواتبهم، عقب زيارته لأقسام العناية القلبية والأطفال والجراحة بالمستشفى حيث قام بالمرور على المرضى للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك  مقدما إليهم  العيديات والهدايا الرمزية  .

على خلفية توافر الاستعدادات بشتى الأقسام تحسبا لأي طارئ وشدد " لبيب "على ضرورة تعميم تلك الاستعدادات على كافة مستشفيات المحافظة .
كان محافظ قنا قد تقدم المصلين لصلاة عيد الأضحى بمسجد سيدي عبد الرحيم القناوي وبصحبته اللواء د.محمد حليمة مدير أمن قنا والسكرتير العام ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وآلاف من محبي القطب القناوي الشهير،  وأدى آلاف المصلين بالمحافظة صلاة العيد في 52 ساحة ، وخرجت التيارات الدينية بمسيرات مساء السبت .
وفتحت المجازر الحكومية والسلخانات بجميع مدن ومراكز المحافظة أبوابها لتلبية احتياجات

المواطنين من ذبح الأضحية على مدار 24 ساعة بدءا من أول أيام العيد دون تقاضى أي رسوم من المواطنين.
الجدير بالذكر أن مديريات الخدمات شكلت غرف عمليات لتلقي شكاوى المواطنين  وضمان توافر الاشتراطات الصحية بالمجازر ومتابعة المخابز للحيلولة دون الإخلال بالمتطلبات الأساسية للموطنين كما أن كورنيش النيل والمتنزهات قد استعدت وتزينت للترحاب بمرتاديها من أبناء المحافظة .
وفى سياق متصل احتفل اهالى المحافظة بالعيد بالخروج إلى المنتزهات العامة وكورنيش النيل بمدن المحافظة والأندية، كما حرص اهالى القرى على زيارة المقابر وهى عادة صعيدية .

أهم الاخبار