رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توزيع لحوم لإفطار 400 أسرة بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظم فريق صناع الحياة التطوعي بالاشتراك مع جمعية ولاد البلد بالإسماعيلية مبادرة خيرية لإفطار نحو 400 من الأسر المحتاجة والفقيرة  بمركز ومدينة الإسماعيلية  يوم وقفة عرفات.

وتم تودزيع نحو ما يقرب من نصف طن من اللحوم الطازجة على المحتاجين والفقراء.

وقال المهندس محمد حسام المنسق العام لفريق صناع الحياة بالإسماعيلية إن الفريق بالتعاون مع جمعية ولاد البلد تمكن من ذبح أربع ذبائح وتم تعبئتها وتوزيعها على 400 من الأسر الفقيرة الموجودة داخل 7 مناطق بقرى مركز الإسماعيلية من إجمالي 16 منطقة يتولى الفريق مساعدة الفقراء والمحتاجين داخلها.
وأكد حسام أن الهدف من توزيع اللحوم قبل العيد تقديم إفطار للصائمين يوم عرفة الذي يصومه العامة من المسلمين لفضله الذي حث عليه الرسول عليه الصلاة والسلام، مشيرا لاستقبال

الفريق طوال ايام العيد لحوم الاضاحي من المضحين لتوزيعها على الفقراء بباقي المناطق العشوائية والفقيرة.
وقالت داليا الكيلاني السكرتير العام لجمعية ولاد البلد بالاسماعيلية: "إن الجمعية شاركت بإيرادات المعرض الخيري الذي أقامته الأسبوع الماضي لدعم المشروع الخيري وتم فتح مقر الجمعية لاتمام عمليات الذبح والتعبئة داخله".
وأعربت عن رغبتها في ان  تتعاون كافة الفرق التطوعية والجمعيات الأهلية العاملة في مجال خدمة ورعاية الفقراء بالإسماعيلية من أجل تحقيق هدف مشترك وتوحيد قاعدة بيانات للمحتاجين تسمح بتنظيم عمليات المساعدة .