رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى تنفيذى الفيوم .. 50 ألف جنيه غرامة لمرشحى البرلمان

شهد المجلس التنفيذى لمحافظة الفيوم الذى عقد مساء أمس الأربعاء خلافات بين  ممثلى الائتلافات والأحزاب السياسية بمحافظة الفيوم, ووجه الحضور انتقادات لأداء المحافظة من بينهم شحاتة إبراهيم منسق حركة كفاية الذى علق على أداء مديرية التربية والتعليم وانتقد الديوان العام للمحافظة لتأخير طلبات ومظالم المواطنين .

وألمح عبد الناصر راتب عضو حركة كفاية أن هناك توجيهات بحجب الميكروفون عن أعضاء القوى الوطنية لعدم وصول صوتهم للمسئولين بالمنصة, وطالب بضرورة التصدي الفعلي للحالات المتزايدة للتعدي على الأراضي الزراعية.
وطالب صلاح حلمي رئيس لجنة الإعلام بحزب الغد بفرض عقوبة 50 ألف جنيه كغرامة لمرشحي مجلسي الشعب والشورى الذين يقومون بلصق دعايتهم الانتخابية على الحوائط والمنشآت ويشوهون الوجه السياحي للمحافظة, أسوة بمحافظة الجيزة .
ومن جهته دافع محافظ الفيوم, عن الجهاز التنفيذي وأكد أن المحافظة قررت تشكيل

لجنة لمراجعة مشروع شركة الفيوم للأمن الغذائي التي تستغل مساحة 112 فدانا بطامية وتقوم بتربية الماشية وتعمل في مجال الثروة الحيوانية دون أن تحقق أرباحاً .
وأضاف أن اللجنة المشكلة لاختيار 100 تاكسي أبيض تقرر الموافقة على السماح لهم بالترخيص, ووضعت 8 بنود لابد أن تستوفى لمن يود الدخول في القرعة العلنية للمشروع, وهى ألا يكون مالك السيارة موظفا بالحكومة أو القطاع العام ولم يسبق له الترخيص ولا يكون قريباً من الدرجة الثانية لمن يملك سيارة مرخصة ويحظر البيع خلال 3 سنوات .