أهالي الجيزة : الرقابة غائبة على كافة المستويات

محلية

الخميس, 03 نوفمبر 2011 15:53
كتب - سامي الطراوي:

نظراً للتصريحات المعتادة من مسئولي المحافظات والتي تتشابه جميعها من حيث استقرار الأوضاع والاستعدادات الجيدة لاستقبال الأعياد.

فقد أكد كثير من المواطنين في مختلف مدن ومراكز بمحافظة الجيزة وجود ازمات حقيقية لكثير من السلع الضرورية وتزداد تلك الأزمات بصورة كبيرة أيام الأعياد وشكك المواطنون في تصريحات المسئولين، وأكدوا انه يوجد غياب تام لدور الرقابة علي كافة مستوياتها في المحافظة.
فيظهر أمام مستودعات الغاز طوابير متراصة من المواطنين نظراً لسد احتياجاتهم من اسطوانات الغاز خلال أيام العيد وينتظر الأهالي بالساعات في الطوابير دون جدوي لقيام أصحاب المستودعات بتوزيع أكثر من نصف الكمية علي الباعة الجائلين.
كما أكد الأهالي النقص الحاد في كميات الخبز المطروحة للأهالي وخاصة في أيام العيد حيث يقوم أصحاب المخابز بتصنيع كميات قليلة من الخبز

وبيع الكميات الأخري في السوق السوداء كالأعلاف للماشية مما ادي ذلك الي الازدحام الشديد أمام افران الخبز فضلاً عن عودة ازمة اختفاء البنزين وانتشار الطوابير في الشوارع الرئيسية أمام محطات الوقود الأمر الذي أدي الي اختناق مروري امام تلك المحطات علاوة علي استغلال اصحاب الميكروباصات لتلك الازمة وتم رفع تسعيرة الركوب.
وشكك المواطنون في التصريحات الوردية المستفزة وأوضحوا أن هؤلاء المسئولين لا يشعرون بما يجري في الشارع وما يتم فيه من ازمات يكون الضحية فيه المواطن البسيط.

أهم الاخبار