رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمال عبد الرحيم يستقيل من مجلس"الصحفيين"

تقدم جمال عبد الرحيم عضو مجلس النقابة مساء اليوم باستقالته من عضوية مجلس نقابة الصحفيين في أول اجتماع للمجلس بعد الانتخابات الأخيرة التي أجريت 26 أكتوبر الماضى.

وكان الاجتماع قد شهد خلافات ومشادات عنيفة بين الأعضاء بسبب تشكيل هيئة المكتب بعد تمسك كل من جمال عبد الرحيم وجمال فهمى بمنصب وكيل أول النقابة ورئيس لجنة القيد، مما دعا المجلس إلى إجراء تصويت سرى بينهم انتهى بحصول كل منهما علي أصوات متساوية وامتنع عضو عن التصويت.
وطالب جمال عبد الرحيم بتنفيذ قانون النقابة الذي ينص علي ترجيح الناحية التي بها صوت النقيب إلا أن ممدوح الولي نقيب الصحفيين رفض الإعلان عن تصويته لصالح من فيهما، كما رفض المجلس الاستجابة لمطلب جمال عبد الرحيم بإجراء قرعة بينه وبين فهمى.
وانتقد عبد الرحيم عدم قدرة ممدوح الولى نقيب الصحفيين علي

إدارة اجتماع مجلس النقابة، واصفا إياه بالضعيف وعدم المعرفة بالقانون وأن ذلك بادرة  سيئة منه.
وأكد عبد الرحيم أحقيته بمنصب الوكيل الأول ورئيس لجنة القيد لأنه حاصل علي أصوات تفوق الأصوات التي حصل عليه  فهمي بـ400 صوت في الانتخابات كما أنه كان عضوا في لجنة القيد الأخيرة وأن فهمي ليس له علاقة باللجنة منذ 4 سنوات .
من ناحية أخرى حسم المجلس اختيار هيئة المكتب حيث فاز كارم محمود بمنصب السكرتير العام وعبير سعدي بمنصب الوكيل الثاني وإبراهيم أبو كيلة أمين الصندوق ولايزال الاجتماع منعقدا.