رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معلمو الغربية يهددون بعام دراسى بدون امتحانات

محلية

الثلاثاء, 01 نوفمبر 2011 13:31
الغربية-محمد المسيرى:

شهدت مديرية التربية والتعليم بالغربية حالة من الغضب للعاملين بها بعد أن رفض المحاسب أحمد شرف المراقب المالي بمديرية التربية والتعليم اعتماد شيك الصرف لحوافز الـ83% التي قررت للإداريين فقط في التربية والتعليم.

وقد شهد ديوان عام المديرية اليوم الثلاثاء حالة من الشد والجذب بين العاملين بالمديرية والمراقب المالي (مندوب المالية ) بالمديرية بحجة عدم وجود بند للصرف، مما اضطر

العاملين بمنعه من الخروج من مكتبه وتم حبسه في مكتبه، وكاد البعض يفتك به لولا تدخل فتحي هراس وكيل وزارة التربية والتعليم.
وفى محاولة لتهدئة العاملين أكد لهم التوقيع على الشيكات، مما بعث حالة من الاطمئنان للعاملين وأطلق البعض الزغاريد ابتهاجا بالصرف.
من ناحية أخرى أثار صرف العاملين بالتربية والتعليم
حفيظة المعلمين والتهديد بالتصعيد عقب إجازة عيد الأضحى، ويعقد عدد من روابط التعليم بالغربية بعد غد الخميس اجتماعا مصغرا بمدينة طنطا لبحث الأساليب التي سيتم اتخاذها تجاه عدم صرف  الـ200ـ%أسوة بالإداريين بعيدا عن كادر المعلمين، والعودة للإضراب من جديد والتهديد بعدم المشاركة في امتحانات نصف العام والدعوة لعام دراسي بدون امتحانات، نظرا لعدم صرف الحوافز أسوة بالعاملين في الدولة والإداريين في التربية والتعليم الذين يحصلون على 200% بعد صرف الإداريين  الـ83% ومازال المعلمون يحصلون على 25% فقط.

 

أهم الاخبار