رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لبيب يكرم أسر شهداء الثورة

محلية

الاثنين, 31 أكتوبر 2011 16:22
كتب ـ أمير الصراف:

كرم اللواء عادل لبيب محافظ قنا اليوم الاثنين أسر شهداء ومصابي الثورة من ابناء المحافظة بحضور لفيف من القيادات الدينية والتنفيذية بالمحافظة واهالى الشهداء بالصالة المغطاة بنادي البحر .
بدأ الحفل بتلاوة مباركة من آيات القرآن الكريم و قام لبيب برفع علم الجمهورية مؤكدا  بذلك أن مصر فوق الجميع وتم عزف السلام الوطنى للجمهورية .

قال اللواء عادل لبيب إننا اليوم نحتفل بشهداء ومصابى ثورة 25 يناير هؤلاء الشباب الذين ضربوا أعظم الأمثلة بالوفاء للوطن الغالى مؤكدين لهم أن دماءهم الطاهرة سجلت أرو ع سطور التاريخ

المصرى وانهم مازالوا فى قلوب الكل وأن ثورة 25 يناير صنعت مستقبل أفضل وعلى الشباب أن يعمل جاهدا لدفع عجلة الانتاج إلى الأمام وان الظرف الراهن والوضع الذى تمر به البلاد يفرض علينا النظر بعين الحرص لتشجيع الاستثمارات على أرض المحافظة مؤكدا على تعهده برعاية تلك الاستثمارات التى من شأنها النهوض بالمجتمع وخلق المزيد من فرص العمل .
وأشار لبيب الى ضرورة تكاتف الجميع من اجل تطبيق القانون وتحقيق المساواة
والعدالة بين أفراد المجتمع فى توزيع الوظائف وغيرها بعيدا عن سياسة المحاباة والوساطة وأن من نتائج ما تشهده البلاد من حراك سياسى هى تحقيق انتخابات برلمانية تتسم بالشفافية والنزاهة بعيدا عن أى تدخلات مؤكدا أننا ماضون بعزم لتحقيق مبادئ الثورة وأشاد بدور القوات المسلحة فى حماية الثورة وتحقيق أهدافها .
وقام المحافظ والعميد كمال خضرى ممثلا عن القوات المسلحة بتسليم أسرة الشهيد أبو المعاطى فرغلى محمود مركز قوص وأسر مصابى الثورة وهم الحسينى إبراهيم من قرية المعنى وأحمد عطية سليمان من مدينة الألمونيوم وعلاء حمادة صدقى مركز نقادة والسيدة منال مبارك أحمد من قرية الحميدات، نيشان القوات المسلحة تقديرا لما بذلوه من تقديم لأرواحهم في سبيل حرية الوطن  .

أهم الاخبار