رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قبول خريجى التعليم الصناعى بهندسة بنى سويف

محلية

الاثنين, 31 أكتوبر 2011 16:06
بني سويف- محسن عبدالكريم:

وافق مجلس جامعة بني سويف في جلسته الأخيرة بحضور الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة والمحافظ المستشار ماهر بيبرس على قبول خريجي كلية التعليم الصناعي وخريجي شعبة التعليم الصناعي بكليات التربية للالتحاق  بكلية الهندسة بالجامعة بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات.

كما وافق المجلس على استمرار خفض سعر الكتاب الجامعي 10% وخفض المصروفات الشهرية بالمدن الجامعية من 90 جنيها إلى 65 جنيها تخفيفا على الطلاب ورفع المعاناة عنهم بالإضافة إلي  تخصيص طابق كامل بمستشفى الجامعة وتجهيزه وإعداده لرعاية وعلاج أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

 وافق المجلس على بروتوكول التعاون بين الجامعة والمحافظة بتدريب القيادات والإداريين بديوان عام المحافظة والإدارات المحلية التابعة على استخدام التطبيقات المختلفة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات انطلاقا من دور الجامعة في خدمة المجتمع عن طريق مشروع التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعة بما لديه من مراكز للتدريب في 15 معملا مجهزا بأحدث الأجهزة ومعتمدة من اليونسكو

ومواد تدريبية وفريق من المدربين على كفاءة عالية من أساتذة الجامعة المعتمدين.

كما وافق مجلس الجامعة  على برنامج مركز العلوم المتقدمة بالجامعة الذي يمنح  جوائز تقديرية وتشجيعية وتفوق لأفضل رسالة ماجستير ودكتوراه بكل كلية .

فاز بجائزة الجامعة التقديرية مناصفة الدكتور محمد جلال الغندور والدكتور عصمت حسين نصار بكلية الآداب وفاز بجائزة الجامعة  التشجيعية الدكتور محمد إمام عبد المبدي بكلية الصيدلة .

وفاز بجائزة الجامعة للتفوق كل من الدكتورة منى حافظ محمد حتة بكلية الصيدلة والدكتور هاني محيي الدين عطية بكلية الآداب.

 وفاز بجائزة أفضل بحث كل من الدكتورة هالة سيد حسن عبد السلام بكلية الطب البيطري والدكتور نور الدين وجية سيد بكلية الصيدلة والدكتور زكى سيد زكى بكلية العلوم كما فاز بجائزة أفضل رسالة دكتوراة كل من الدكتور

هاني احمد مصطفى بكلية الصيدلة والدكتور احمد على احمد علام بكلية العلوم والدكتور محمد شعبان سيد بكلية العلوم والدكتورة عبير سيد سيد محمد بكلية الصيدلة.

كما تم تمويل مشروعات بحثية صغيرة مقدمة من أعضاء هيئة التدريس في 6 كليات هي (العلوم والطب البشرى والطب البيطري والصيدلة والتمريض والتعليم الصناعي )بواقع مشروعين بكل كلية من خلال نظام تنافسي بتمويل قدره 20 ألف جنيه لكل مشروع وفاز بها كل من الدكتورة عبير محمد المغاورى بكلية التمريض والدكتور شوقي محمد أبو الحديد من كلية الطب البيطري والدكتور مجدي فتحي القاضي من كلية الطب البيطري والدكتور محمد أحمد أبو سيف من كلية الطب البشرى وكل من الدكتور محمود سيد محمود والدكتور جودة إسماعيل عبد الجواد والدكتور مصطفى فوزي عيسى من كلية العلوم والدكتور جمال احمد الشربينى والدكتور سامح محمد المحمدي والدكتورة رباب محمد عبد السلام من كلية الصيدلة .

وكان قد تم  تمويل مشروعات بحثية كبيرة بمبلغ 40 ألف جنيه تشترك فيها أكثر من كلية تدعيما لروح التعاون والتكامل فاز بها كل من الدكتورة خديجة على أبو جبل كلية التمريض والدكتورة إيمان صلاح عبد الرحيم كلية العلوم.

أهم الاخبار