رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. معلموالتدريب المهنى يناشدون"عيسى" وقف تشريدهم

ناشد العاملون بمركز التدريب المهني بمنطقة العاشر من رمضان الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة الخارجية التدخل لحل أزمتهم مع الهيئة العامة للتدريب والتى تفجرت بسبب طرد الهيئة للعاملين من السكن المخصص لهم بعد تجاوز سن المعاش، مؤكدين أن قبولهم بالعمل فى مدينة العاشر من رمضان منذ 30 عاما كان بدافع الميزة التى كانت متوفرة فى العمل وقتها والتى تتمثل فى توفير مسكن للعامل يتملكه بعد 3 سنوات من عمله.

ومن جانبه طالب عبد الله هلال احد المحالين للمعاش بالمركز الوزير بسرعة التدخل حتى لا يجد نفسه فى الشارع هو وابناؤه خاصة أن الهيئة حركت دعوى قضائية ضده وطالبته بإخلاء الوحدة.
وأوضح أنه منذ 30 عاما يسكن فى الوحدة التى خصصتها له وزارة الإسكان بتوصية من الهيئة، ويقوم بدفع بدل انتفاع وغيره من تكاليف

الكهرباء والمياة، مشيرا الى أن المهندس حسب الله الكفراوي وزير الإسكان الأسبق أكد لهم أن العقد الذي خصصت به الوحدات يمنع تملك الهيئات الحكومية للوحدات، ويقضي بأن التملك من حق العامل الذى تم تخصيص الوحدة من أجله.
وفي سياق ذي صلة طالب سليمان فتحي حمزة أحد العلملين بالهيئة فى تصريح لـ"بوابة الوفد" بضرورة دراسة الوزارة لتمليك الوحدات السكنية للعاملين، وتحقيق العدالة الاجتماعية، وصرف حافز الـ200% دون إدراج مكافأة الامتحانات ضمنه، وتثبيت العمالة المؤقتة، وإبرام عقود للعمالة الموسمية التى تعمل بنظام الحصص.    

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=--jAchjUNx4