رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مظاهرة جديدة لعمال وسائقى اسعاف الدقهلية

محلية

الأحد, 30 أكتوبر 2011 17:44
كتب ـ سما الشافعى:

نظم  اليوم العشرات من سائقى وعمال مرفق إسعاف الدقهلية ،وقفة احتجاجية امام مبنى ديوان محافظة الدقهلية ،إعتراضا على عدم تثبيتهم والمطالبة بتوحيد الأجور والحوافز بين العاملين بالإسعاف بالنظام النمطى والنظام النموذجى وانهم يعترضون على التعاقد بالنظام النمطى.

وردد المحتجون الهتافات قائلين "عاوزين تثبيت والتثبيت هو الحق"حيث قاموا برفع لافتات  مكتوب عليها المساواة بين النمطى والنموذجى وهددوا بالاعتصام والاضراب الكامل عن العمل

والتصعيد فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم .

وكانت قد دخلت بعض الوحدات الصحية والتى يبلغ عددها اكثر من 18 وحدة  فى إضراب كامل عن العمل لحين تحقيق مطالبهم كما طالبوا بالمساواة بين المسعف والسائق فى البدلات كما طالبوا بصرف بدل الوجبة نقديا نظرا لسوء الوجبات.

كما اتهم "المحتجين"وزير الصحة ورئيس

مرفق الإسعاف بالتفرقة وإحداث فتنة بين العاملين فى الإسعاف بعد عدم تنفيذ وعودهم لهم بالتثبيت  حيث يحصل المساعد بسيارات الإسعاف النموذجى على مبلغ 2200 جنيه بعد حصوله على وردية لمدة 45 يوماً فى حين المسعف الذى يعمل منذ أكثر من 15 سنة يحصل على 1350 جنيها وليس له إجازات.

و اتهموا مديرية الحسابات بمرفق الإسعاف بالعمل على اضطهاد السائقين والعاملين المؤقتين وترفض استمرارهم بالعمل على الميزانية مطالبين بتثبيت كل من مر عليه ثلاث سنوات اسوة بكافة العاملين بالدولة.

أهم الاخبار