عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحملاوى: منع الدعاية الانتخابية فى المصالح الحكومية

أصدر المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة قراراً بمنع الدعايه الانتخابيه داخل المصالح الحكوميه ومنع الملصقات داخلها خاصه المستشفيات والمدارس والدواوين الحكوميه ودور العباده .

وأشار إلى ضرورة الالتزام بالحياديه التامه وعدم الإنحياز لطرف علي حساب الاخر والوقوف على مسافه واحده من كل المرشحين والاحزاب السياسية وسرعه تجهيز اللجان الإنتخابيه  من حيث الإضاءة ورصف وتمهيد الطرق المؤدية إليها .

جاء ذلك خلال مجلس تنفيذي المحافظة بحضور مديري المدريات الخدميه ورؤساء الوحدات المحليه وأكد الحملاوي خلالة على مسئولية الإدارات التعليميه بالمحافظه عن سير العمليه التعليميه مع تفعيل القانون بشأن المتسبب في وقف العمل وتشكيل لجنه

من التربيه والتعليم والمحافظه لفحص ومراجعه جميع التعاقدات بالتربيه والتعليم مع منع أي تعاقدات أو تعينيات إلا من خلال الإعلان عن طريق التنظيم والإداره  مع الإلتزام بالقواعد التي تضمن تكافؤ الفرص بين الجميع .

كما ناقش المجلس تكثيف الحملات التموينيه  علي الاسواق خاصه مع حلول عيد الاضحى والتأكيد علي توافر اللحوم الحمراء بجميع منافذ المحافظه بالاسعار الاقتصاديه المقرره لرفع العبءعن كاهل المواطنين