رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اعتصام صحفيي جريدة الحزب الوطني

محلية

السبت, 15 يناير 2011 13:47
كتب - صلاح شرابي:


أصدر صحفيو جريدة "الوطني اليوم" الناطقة باسم الحزب الوطني الديمقراطي بيانا أعلنوا فيه دخولهم فى اعتصام مفتوح. يبدأ الاعتصام من اليوم - السبت - اعتراضا على عدم تعيينهم حتى الآن بالجريدة رغم مرور 5 سنوات علي عملهم بها.

 

ويأتي الاعتصام للمرة الثانية بعد مرو عام علي الوعود الكثيرة بعد تدخل مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين ووعده بحل المشكلة مع الحزب .

ناشد البيان النقيب مواصلة جهوده، كذلك مطالبة صفوت الشريف الأمين العام للحزب بالتدخل لحل الأزمة التي باتت تهدد مستقبلهم المهني –علي حد قولهم.

قال البيان إن محمد حسن الألفي رئيس التحرير إن الأزمة في طريقها للحل وأنه دائم المطالبة للحزب بسرعة تعيينهم علي قوة أخبار اليوم التى تصدر عنها الصحيفة وليس علي قوة الحزب وهو ما رفضه مسئولو

أخبار اليوم.

أوضح الصحفيون أن الألفي أرسل مذكرة إلى د.علي الدين هلال أمين الإعلام بالحزب الوطني بوصفه المسئول عن الجريدة أكد فيها عدالة مطالبهم وقالوا في البيان"إننا انتظرنا حتي انتهاء الانتخابات والمؤتمر السنوي للحزب، وهي الفترة التي رفضنا فيه القيام أي أعمال تصعيدية حتى لا يترجم ذلك على أنه لي ذراع لأحد، وأننا نتحين الوقت المناسب لرفع مطالبنا مرة أخرى والواقع أننا لم نلمس شيئا أو استجابة لمطلبنا حتي الآن". مؤكدين عدم فض الاعتصام دون حل الأزمة.

أهم الاخبار