رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير التضامن: لحوم الأضاحى كافية للعيد

أكد تقرير عرضه د.جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية على مجلس المحافظين فى اجتماعه اليوم برئاسة د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء "أن وضع المخزون وما سيطرح فى الاسواق من لحوم الاضاحى بأنواعها مطمئن مقارنة بالكميات التى طرحت خلال فترة عيد الاضحى من العام الماضى، وانها كافية لتلبية طلبات واحتياجات المحافظات المختلفة".

وصرح السفير محمد حجازى المتحدث باسم مجلس الوزراء بأن التقرير اكد توافر السلع التموينية والمواد الغذائية وان التنسيق جار لضمان التوزيع بين المحافظات بكفاءة، كما أن الجهود مستمرة لضبط الاسعار بالتنسيق مع الجهات المعنية والمحافظات.
وقال المتحدث انه تم الاتفاق على قيام المحافظات بتجديد الكميات المطلوبة لسد احتياجاتها من اللحوم، وتحديد عدد كاف من المنافذ للبيع واعلان السعر حماية للمستهلك.
وناقش مجلس المحافظين موقف الاستعداد

للانتخابات البرلمانية ودور المحافظات فى ضمان حسن سير العملية الانتخابية وتوفير جميع متطلباتها الامنية والادارية، وتوفير الكوادر التى ستدير اللجان وتأهيلهم، وتدبير وسائل النقل ومحال الاقامة، وعرض المحافظين ملاحظاتهم واتفق على رفعها للجنة العليا القضائية للانتخابات.
كما ناقش المجلس عمليات البناء غير المرخص والمنتشر بالمخالفة فى العديد من المحافظات، وأكد الاجتماع على مخاطر هذه الظاهرة المهددة لسلامة قاطنيها وللسلامة الانشائية، ودراسة التشريعات اللازمة للقضاء عليها والاسراع بصدورها، واتخاذ الاجراءات الامنية والادارية الكفيلة بإزالة هذه التعديات والمبانى غير المرخصة.