عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفيوم تشارك فى مهرجان الزيتون بالعريش

شاركت محافظة الفيوم فى فاعليات مهرجان العريش السنوى الأول للزيتون والذى أقيم فى الفترة من21 إلى 27 أكتوبر الحالى تحت رعاية محافظ شمال سيناء وبحضور وزير الزراعة وبمشاركة عدد من محافظات الجمهورية فى إطار دعم وتطوير صناعة الزيتون فى مصر زراعياً وصناعياً وتسويقياً.

وقامت المحافظة خلال المهرجان بعرض منتجات مميزة لصناعة الصابون بزيت الزيتون والذي حاز علي إعجاب جميع رواد وزائري المعرض ليتم اختيار المنتج الفيومى للمشاركة في معرض عالمى يقام بفرنسا قريبا.

كما تم عرض منتجات صابون بزيت الزيتون والطمي المغربي، ومنتج زيت الزيتون بزيت الجوجوبا لإزالة البقع السوداء من البشرة مع مطابقته للمواصفات القياسية للصحة العالمية.

وطالب الحاضرون بزيادة المعروض من المنتج وفتح آفاق واسعة للتصدير للخارج والمشاركة في استيعاب أكبر عدد من العمالة للمساهمة في

القضاء علي البطالة والارتقاء بالمستوي الاقتصادي العام.

وعلي هامش المهرجان شاركت المحافظة بفرقة عرب الفيوم كمشاركة فنية ثقافية وتم تقديم عروض مميزة نالت اعجاب الحاضرين بالمهرجان.

وأشاد وزير الزراعة ورئيس المهرجان بالمنتج المميز للصابون والعروض الفنية المتميزة والسلوك الحضاري للمشاركين في المهرجان معلنين عن اختيار الفيوم للمشاركة في المهرجان الثانى القادم .

وفى ختام فعاليات المهرجان تم تكريم الوفد المشارك من محافظة الفيوم وعلي رأسهم مدير ادارة تنمية القرية والعلاقات العامة بالفيوم وإهداؤهم درع محافظة شمال سيناء تقديرا لجهودهم المتميزة بالمهرجان.