رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وقفة احتجاجية لعمال خدمات التربية والتعليم بكفرالشيخ

محلية

الأربعاء, 26 أكتوبر 2011 20:41
كفرالشيخ – اشرف الحداد:

نظم عمال الخدمات بمدارس التربية والتعليم بكفر الشيخ وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة اليوم احتجاجا علي عدم تثبيتهم.

وكان المهندس أحمد زكي عابدين محافظ كفرالشيخ قد أصدر قرارا رقم 1047 في 20 فبراير 2011 بتثبيت عمالة الخدمات المؤقتة والسائقين بالتربية والتعليم ووافقت عليها لجنة شئون العاملين بجلستها يوم الثلاثاء الموافق 2 أغسطس 2011 والمعتمدة من المحافظ بذات التاريخ, مع استبعاد من تجاوز سن 60 عاما من التثبيت، إلا أن

العمال فوجئوا أن قرار المحافظ "ضحك علي الذقون" وليس له أي أساس من الصحة .
ويقول علي عبد الرحمن أحد عمال الخدمات إننا انخدعنا في قرار المحافظ لأنه لم ينفذ وليس له أي أساس ونحن مصرون علي أخذ حقنا ونحن حضرنا اليوم للاحتجاج علي تغرير المحافظ بنا ومطالبته بتفعيل قراره إلا أنه رفض مقابلتنا.
وأضاف كل من رضا فريد
حسن وخليل أبو كيله ومحمد وهبة إننا نعمل منذ 6 سنوات باليومية بأجر متدني لا يكفي المواصلات وليس لنا حق في إجازات ولا حوافز ولا أي زيادات مثل باقي العاملين بالدولة وانخدعنا في قرار المحافظ بالتثبيت مع العلم أنه قام بتثبيت المعلمين المؤقتين بعد الثورة وتجاهلنا تماما بعد أن امتثلنا له بوقف التظاهرات ضده.


جدير بالذكر، أن عمال الخدمات قد تظاهروا أمام المحافظة وداخل ديوان مديرية التربية والتعليم أكثر من مرة وبل وقاموا بالاعتصام داخل المديرية للمطالبة بالتثبيت ولم يعلقوا الاعتصام إلا بعد قرار المحافظ الذي لم ينفذ حتى الآن.

أهم الاخبار