رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فاضل: برنامجي الأساسي تطوير مشروع العلاج بنقابة الصحفيين

محلية

الثلاثاء, 25 أكتوبر 2011 18:47

صرح الزميل كاظم فاضل رئيس القسم الطبي بجريدة الوفد والمرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين تحت 15 سنة بأن برنامجه الاساسي هو تطوير مشروع العلاج الذي يحتاج إلي مزيد من التطوير وزيادة الخدمات وتخفيف العبء الذي يقع علي كاهل الزملاء الذين يحتاجون إلي تقديم خدمة طبية متميزة ولأنني حصلت علي خبرة طويلة في المجال الطبي سنوات طويلة بجريدة الوفد أتمني نقل هذه الخبرة لتزيد فعالية المشروع من أجل راحة وخدمة الزملاء تمثل ثورة في تطوير مشروع العلاج عن طريق عدة نقاط أهمها:
< تنقية الجداول الموجودة بالكتيب

من الاطباء أو مقدمي الخدمات الاخري الذين توقفوا عن التعامل مما يسبب إحراجاً للزملاء عند التوجه إليهم لتلقي العلاج ويفاجئون بأن الطبيب توقف عن التعامل.

< ضم أكثر من ألف طبيب من كبار الاطباء في كل التخصصات الطبية للمشروع خاصة في تخصصات الكبد والاورام والمخ والاعصاب والكلي والعيون والاطفال وباقي التخصصات الأخري.
< السعي لخفض المبلغ الذي يتحمله الزميل في تكاليف العلاج من 30٪ إلي 20٪ وذلك بتوفير موارد ذاتية لصندوق العلاج

وانشاء صندوق خاص لرعاية الحالات الصحية الصعبة والأمراض المستعصية بطريقة فورية.
< صرف الأدوية المقررة ضمن مشروع العلاج بحيث يتم تخفيف العبء عن الزملاء الصحفيين.
ويضيف الزميل كاظم فاضل أما برنامجي خارج مشروع العلاج فيتمثل في:
< تطبيق الحد الادني للأجور في جميع المؤسسات قومية وحزبية وخاصة لتوفير حياة كريمة للزملاء وأسرهم.
تنفيذ مشروع إسكان مديرة الصحفيين في مدينة 6 أكتوبر وانهاء المشاكل العالقة في مشروع مدينة الصحفيين بالتجمع الخامس وأرض بالوظة والنادي الاجتماعي بمدينة نصر.
< الدفاع عن استقلال النقابة وتوفير موارد مالية عن طريق قانون الدمغة وايجاد الادوار الثلاثة بمبني النقابة بمبلغ مالي كبير يساهم في سد العجز المالي وتوفير موارد ذاتية جديدة.
< زيادة معاش الصحفي بصورة كريمة تساعده في خريف العمر.
 

أهم الاخبار