رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قاسم: عصر البشوات والبهوات انتهى

مؤتمر حزب الحرية
مؤتمر حزب الحرية والعدالة

نظم حزب "الحرية والعدالة" مؤتمراً جماهيرياً فى قرية بيهمو بمركز سنورس ,  تحدث فيه الشيخ أحمدي قاسم بصحبة الداعية الاسلامي جمال حسن .

من جانبه ، أكد الشيخ أحمدي قاسم في كلمته على مبدأ الحرية الذي كفله الله تعالى وأن الشريعة الاسلامية , حامية لهذا المبدأ ومدافعة عنه , وان ليس لاحد على أحد سلطان لأن الله أرادنا احرارا .وأشار قاسم أن زمن العضو ( الباشا أو البيه) قد انتهى قائلا للحضور :"انتم من صنعتم هؤلاء عندما تركتموهم يستولون على أصواتكم بغير حق , فما كان منهم إلآ ان تركوا مسئولياتهم وإنصرفوا خلف مصالحهم الشخصية" .

وفي كلمته أوضح جمال حسن عن سعادته الكبيرة بأن يكون مرشحا عن حزب الحرية والعدالة  , وأن يكون خادما لمطالب الناخبين الذين أستئمنوه على

أصواتهم .

وأكد على ضرورة الرجوع لكتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم  , وأشار ان دولة الإسلام على مدى ثلاثة عشر قرنا لم تشهد جوعا ولا فقرا الآ  في عام (الرمادة ) , ثم تكاثر الخير والرزق على بلاد المسلمين .

كما أكد جمال حسن ان حزب الحرية والعدالة متمسك بالثوابت والمرجعيات الاسلامية  التي هي  مرجعية كل المسلمين ,وأن أطول ايه في القران أية الدين واخرأيه نزلت كانت في تحريم الربا . مما يؤكد ان الاسلام دين ودولة .