رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منع محمود سعد من استضافة عمرو خالد على "أزهري"

محلية

السبت, 13 نوفمبر 2010 14:09
كتب: محمد كمال وشريف عبدالمنعم


منعت أجهزة الامن الإعلامي المعروف محمود سعد من تصوير برنامجه "وتلك الأيام" الذي يقدمه على فضائية "أزهري" وكان من المقرر أن يستضيف فيه الداعية الاسلامي عمرو خالد.

وأكدت مصادر داخل قناة ازهري لم ترد ذكر اسمها، في تصريح خاص لبوابة "الوفد" الالكترونية، انه اثناء التجهيز لتصوير الاعلامي محمود سعد لاحدى حلقاته التي يقدمها في برنامج "وتلك الأيام" على قناة أزهري بمسجد احمد بن طولون، التي كان من المقرر ان يستضيف بها

الداعية عمرو خالد، فوجئ فريق العمل باقتحام أجهزة الامن لبلاتوه التصوير وقام الامن بالاتصال بمحمود سعد وعمرو خالد وهما في طريقهما لمسجد بن طولون وابلغهما بعدم تصوير البرنامج.

انتابت عمرو خالد حالة من الاستغراب الشديد ازاء منعه من الذهاب لتصوير البرنامج حيث لم يستطع تفسير سلوك الامن ازاء رفضه لوجوده على قناة "ازهري" رغم انها قناة خاصة غير

حكومية ويديرها الداعية المعروف خالد الجندي.

وفي المقابل استنكر محمود سعد رفض اجهزة الامن لتصويره برنامجه "وتلك الايام" والذى كان من المقرر ان يستضيف فيه عمرو خالد، حيث اكد مقربون منه انه لم يستطيع معرفة اسباب منع التصوير رغم انه على قناة خاصة ولا تمت للحكومة بصلة وليس في البرنامج ما يجعل اجهزة الامن تتصدى لتصويره.

سادت حالة من الارتباك داخل مكان التصوير ادت الى فوضى بعد ابلاغ كل من عمرو خالد ومحمود سعد وهما فى طريقهما للحضور، الا ان فريق العمل استبدل تصوير البرنامج بعمل حلقتين مع أحد الدعاة .

أهم الاخبار