رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اعتصام مدرسى الحصة بشمال سيناء

محلية

الأحد, 23 أكتوبر 2011 15:56
كتب - عبدالعزيز محمود:

 اعتصم  95مدرساً ومدرسة بالحصة أمام مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء مطالبين بالتعيين والتثبيت أسوة بزملائهم الآخرين الذين تم تثبيتهم بعد مضى  3سنوات .

قالت إيمان الكاشف خريجة معهد كمبيوتر فوق المتوسط "أعمل منذ عام 2003 ويتم فصلى سنويا من وظيفتى لأنى أعمل على البند الثالث أجورا ومكافآت وعند آخر مرة لم تجدد مديرية التربية والتعليم لنا وتم استبعادنا دون قرار فصل أو إنذار مسبق ثم ذهبنا إلى محافظ شمال سيناء الذى قام

بطردنا من مكتبه، وقال لنا معنديش وظائف".
وأضافت عايدة إبراهيم عبدالمالك حاصلة على دبلوم فنى صناعى بأنها تعمل منذ 6سنوات وتم فصلها من ضمن المدرسين الذين تم فصلهم دون إنذار ودون أسباب واضحة .
وقالت "اأنا من مواليد مدينة بئر العبد التى تعانى كثيرا من قلة فى المدرسين وليس لدى مصدر رزق وزوجى لايعمل و مصاب بالغضروف ولايستطيع الحركة وتم طرده من
مكتب وكيل الوزارة لأنه طالب بحقى".
وأوضحت جيهان مبارك من مدينة بئر العبد وحاصلة على دبلوم فنى صناعى بأنها تعمل منذ عام 2004 وتم استبعادها من الأسماء المرشحة للتعيين وتم فصلها بدون أن تدرى أسباب هذا القرار.
وأضافت ذهبت الى المحافظ الذي تعهد بالتعيين في 550وظيفة ولكنه لم يف بوعده حتى الآن وقلنا له بأن زملاءنا فى محافظات أخرى مثل الشرقية والمنيا تم تثبيتهم وتعيينهم.
وأوضحت ناهد سمير من مدينة الشيخ زويد: "تم فصلى تعسفيا دون إنذار أو جواب بالفصل وأنا مش عارفه أرو ح لمين تعبت خلاص ومش قادرة أواجه الظروف المعيشية الصعبة".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=wdImaPNRV9c

أهم الاخبار