رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البرلسى يرد على "بوابة الوفد"

بوابة الوفد الإلكترونية
بوابة الوفد الإلكترونية

نشر موقع الوفد الإلكتروني في 11 سبتمبر الماضي موضوعا صحفيا تحت عنوان "موظف بالمعاش ينتحل صفة مستشار لتبوير أرضه"، امتلأ بالافتراءات في حقي. واتهمني بأني موظف بالمعاش وأنتحل صفة مستشار، وهو كلام مناف تماما للحقيقة، ومرفق برسالتي لكم ما يثبت ويؤكد أني أعمل ولا زلت أعمل كمستشار بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية.

أما الحديث عن قيامي بتبوير 22 فدانا بطريق المحلة طنطا السريع، فهو أيضا كلام عار من الصحة، ذلك إنني تقدمت بطلب لإقامة سوق مواشي بناء على ممارسة طرحتها الإدارة المحلية بمدينة المحلة الكبرى، كانت مفتوحة لجميع المواطنين الذين يستطيعون استيفاء جميع شروطها والتي حددتها الإدارة لترخيص سوق للماشية، على أن تؤول ملكية الأرض بعد انتفاع بالسوق مدته 15 عاما لصاحب الأرض، إلى الإدارة المحلية للمدينة. ومن ثم فليس هناك جرم في التقدم لهذه الممارسة وحتى الفوز بها

إن كان لي حق في ذلك قانونا. فكيف يستقيم الإدعاء علي بالرغبة في "تسقيع الأرض"، حيث ستصبح ملكا للدولة بعد انتهاء مدة انتفاع الفائز بالممارسة بتشغيل السوق لصالحه 15 عاما فقط.أما الكلام عن وجود أعمدة ضغط كهرباء للضغط العالي بالأرض، فهو كلام لا يستقيم مع واقع الحال، لأنه إذا كان الأمر كذلك، فكيف تم تصعيد العرض المقدم من جانبنا وحصوله على جميع الموافقات، التي لم يكن من الممكن أن تتم دون معاينة أكثر من لجنة، ونجاحه في جميع مراحل تصفيات الملفات المقدمة واقترابه من الفوز بالممارسة.