رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبريل ..تسليم شقق الصحفيين بقليوب

محلية

الأربعاء, 12 يناير 2011 20:24
كتب: صلاح شرابي



قام مكرم محمد احمد نقيب الصحفيين والمستشار عدلي حسين محافظ القليوبية واللواء ماجد غالب رئيس هيئة الاوقاف بتسليم 53 من عقود شقق الصحفيين بمدينة قليوب, كدفعة اولي والتي اعلن عنها النقيب خلال حملته في الانتخابات الاخيرةعلي مقعد النقيب.

وقال نقيب الصحفيين ان النقابة حصلت علي 130 وحدة تم تخصيصها لاعضاء النقابة مشيرا الي رفض بعض الطلبات نظرا لاستفادتهم المسبقة من مشروعات حكومية وكبر السن وزيادة الدخل الذي يزيد عن الف جنيه، معلنا عن

قرب دعوة المستفيدين لتشكيل اتحاد شاغرين للعمارات الستة.

ولاقي حديث المستشار عدلي حسين تصفيق الحضور عقب اعلانه عن حصول المحافظة موافقة وزارة الاوقاف بأن تكون مدة الايجار للشقق غير محددة بل وتورث لاصحابها على غير العقد الاول المحدد بخمس سنوات فقط مطالبا المستفيدين بالحفاظ علي الشكل الخارجي للمشروع السكني.

واعلن المحافظ عن قيام المحافظة بتوصيل المرافق المتبقية خلال ثلاثة اسابيع مؤكدا

حرصه علي ان يكون كل اعضاء النقابة في عمارات وشقق متجاورة ليكونوا مجتمعا متآلفا بعيدا عن الفئات الاخري التي ربما تحدث مشاكل علي حد قوله مشيرا الي ترحيب المجلس الشعبي المحلي للمحافظة بتواجد الصحفيين ضمن فئات المشروع.

وحدد اللواء ماجد غالب الاول من ابريل للتسليم الفعلي للوحدات وبداية تلقي الهيئة لقيمة الايجار بعد الانتهاء من توصيل المياه مؤكدا علي انتهاء توصيل الكهرباء بها.

وفي سياق اخر قال غالب ان هيئة الاوقاف ستنتهي من انشاء مشروع مدينة الصحفيين بالسادس من اكتوبر خلال عامين بعد انتقال ملكية الارض لها من وزارة الاسكان خلال الاسابيع القليلة الماضية.

 

 

 

أهم الاخبار