رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البرعى يرسل سيارة لإعادة معتصم فى القاهرة لأسرته بأسيوط

محلية

الاثنين, 17 أكتوبر 2011 13:00
أسيوط / عبده حسانين ومحمد ممدوح :

أمر اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط بإرسال سيارة إسعاف مجهزة لإحضار محمد عبد الحميد أحد مصابى ثورة 25 يناير والذى مازال معتصماً داخل مسجد عمر مكرم بالقاهرة منذ أحداث الثورة فى يناير وإعادته إلى أهله فى أسيوط.

كلف المحافظ المسئولين عن ملف المصابين والشهداء بالمحافظة بعمل قاعدة بيانات كاملة للشهداء تمهيداً لاطلاق اسمائهم على المدارس القريبة من أماكن اقامتهم وكذلك الشوارع المقيمين فيها اسرهم .. جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بأسر الشهداء

والمصابين الذى عقد بديوان عام المحافظة لمتابعة أخر الاجراءات التى تمت من قبل المحافظة  لصرف مستحقات الشهداء والمصابين من الصندوق التابع لمجلس الوزراء.

استمع المحافظ إلى شكاوى المصابين وأسر الشهداء وأمر بتذليل كافة العقبات التى تعوق صرف كل مستحقاتهم كاملة حيث طالب المصابين بوضع جدول زمنى من المسئولين بالمحافظة لتحقيق مطالبهم.

وعد البرعى بعمل حدول زمنى لصرف التعويضات بعد الانتهاء من مراجعة

كافة أسماء المستحقين وإرسالها إلى صندوق مجلس الوزراء المنوط به تلبية احتياجاتهم وصرف تعويضاتهم ورفع  مذكرة لمجلس الوزراء للاسراع فى صرف تعويضات الاسر التى لم تصرف قيمة التعويض حتى الان لتأخر الشيكات بسبب عدم تسجيل بيانات الشهداء والمصابين فى وقت واحد كما وعد بتوفير خمس فرص عمل للمصابين القادرين على العمل كمرحلة أولى تقديراً من المحافظة لدورهم الوطنى.

أكد  اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة أن المحافظة تستعد لإقامة احتفالية ثقافية وفنية كبري لتكريم أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير من أبناء المحافظة يوم 27 أكتوبر الجاري بإستاد جامعة أسيوط الرياضى .

 

أهم الاخبار