رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مليون جنيه لرصف طرق أبنوب بأسيوط

محلية

الاثنين, 17 أكتوبر 2011 12:46

أسيوط ـ عبده حسانين ومحمد ممدوح:

بدأت أجهزة محافظة أسيوط في تطوير الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة أبنوب بطول2كيلو متر وبتكلفة مالية تصل إلي مليون و600 ألف جنيه، كما اعتمد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط 280 ألف جنيه لرصف طريق أبنوب ـ بني إبراهيم بطول 600 متر.

صرح بذلك اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط خلال جولة تفقد فيها أعمال التطوير بالمدينة.

وقال يعقوب إن التطوير سيشمل رصف الطريق

الرئيسى وميدان الجمهورية بأبنوب ووضع أعمدة إضاءة وتغيير الكشافات الهالكة فضلاً عن بلدوزارات الرصيف وممرات المشاة الآمنة.

وأضاف:"إن ذلك يأتي في إطار توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط نحو سرعة استكمال تطوير كافة ضواحي المدن والمراكز والقري بمختلف ربوع المحافظة بهدف تيسيير الخدمات المقدمة للمواطنين في هذه المناطق مشيراً إلى أنه فور

توفير الاعتمادات سيتم الشروع الفوري في تنفيذ الرصف والإنتهاء من أعمال التربة الزلطية بالكامل وبذلك من المقرر الإنتهاء من كامل أعمال الرصف قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح السكرتير العام للمحافظة أنه جاري الرصف الجزئي لطريق أبنوب ـ المعابدة بطول 15 كيلو متر بتكلفة 1.5 مليون جنيه وأن أعمال الرصف الجزئي تأتي بعد إنتهاء أعمال حفر وتركيب خطوط مياه الشرب للقرية مضيفاً أنه تم رصف 3 كم من بداية الطريق ومن المقرر الإنتهاء من كافة أعمال الرصف قبل منتصف الشهر القادم.

 

أهم الاخبار