رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الجيزة:لا أملك عصا سحرية لإرضاء المواطنين

محلية

الاثنين, 17 أكتوبر 2011 12:08
كتب ـ هشام الهلوتى ورضا سلامة:

أكد د.علي عبد الرحمن محافظ الجيزة إنه لا يملك عصا سحرية لحل كافة مشاكل المحافظة والتى تراكمت على مدى السنوات الماضية فى لحظة واحدة، مشيرًا إلى أن أجهزة المحافظة تبذل مجهودًا كبيراً إلا أن هذه الجهود خاصة فى مجال النظافة العامة لا ترقى إلى طموح المواطن وذلك بسبب ضعف الإمكانيات المادية والبشرية.

وقال إن الانتقادات اليومية التى توجه للمحافظة بسبب ملف النظافة تحتم علينا ضرورة إيجاد حلول جذرية لهذه المشكلة وهو ما تتبناه وتنفذه

المحافظة دون اللجوء إلى  المسكنات التى تؤدى إلى سلبيات تفوق الإيجابيات.

وتعهد د.على عبد الرحمن ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بمستوى النظافة العامة بالمواقع التابعة للمحافظة لترضى طموحات ورغبات المواطنين.

جاء ذلك خلال جلسة المصارحة والمكاشفة التى عقدها د.على عبد الرحمن مع شباب حملة "اعرف حقك" بمناطق ميت عقبة وإمبابة وفيصل والهرم بديوان عام المحافظة.

وقال المحافظ خلال اللقاء إنه يتم يومياً رفع أربعة

آلاف طن قمامة بأنحاء المحافظة بالإضافة إلى رفع  مخلفات الهدم التى يجرى حالياً رفعها بالتعاون مع وزارة البيئة والقوات المسلحة، مشيراً إلى أن الهيئة العامة للنظافة والتجميل خصصت فرق عمل للانتشار السريع مجهزة بالمعدات اللازمة من أدوات نظافة وسيارات للانتقال فور تلقى أجهزة المحافظة أية بلاغ يفيد تراكم القمامة لاتخاذ الإجراءات الفورية لرفعها.

واستعرض المحافظ مع الشباب تفاصيل خطة النظافة التى تتبناها وتنفذها المحافظة خلال الفترة المقبلة وفى مقدمتها المناقصة الجديدة حيث أكد عبد الرحمن على أنه تم صياغة كراسة الشروط التعاقدية بها بعناية شديدة لتلافى أى ثغرات عانت منها المحافظة فى المناقصات السابقة .

أهم الاخبار