رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النقل تنسق مع المحافظات لإقامة مشروعات اقتصادية جديدة

محلية

السبت, 15 أكتوبر 2011 11:17

القاهرة - أ ش أ

أكد وزير النقل د.على زين العابدين ضرورة التنسيق مع المحافظات والمحليات بخصوص إقامة مشاريع اقتصادية واستثمارية من خلال الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل التابعة للهيئة القومية لسكك حديد مصر.

وشدد الوزير على ضرورة تركيز الشركة فى المشاريع الاقتصادية الكبيرة بالإضافة إلى ضرورة الاستعانة بمتخصصين محترفين فى التسويق التجارى للمحلات بمحطة مصر وسيدى جابر وكذلك الشراكة والتعاون مع شركات إدارة متخصصة فى ذلك المجال.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العامة العادية الحادية عشرة للشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل بحضور وزير النقل ومحمود جمال الدين رئيس مجلس إدارة الشركة وذلك لمناقشة عدة موضوعات أهمها التقرير الذى أعد من قبل مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال السنة المالية المنتهية فى 31/12/2010 ، اليوم " السبت ".

وناقش زين العابدين القوائم المالية الخاصة بالشركة،

وتقرير مراقب حسابات الشركة، وتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات خلال العام المنصرم 2010، وقد تطرق إلى الخطة التنفيذية للمشروعات والنظر فى تشكيل مجلس الإدارة واعتماد استبدال الأعضاء وفقا للقرار الوزارى رقم 376 لسنة 2011.

كما قام محمود جمال الدين رئيس شركة المشروعات بالرد على استفسارات المراقب المالى والجهاز المركزى للمحاسبات بتوضيح العوائق التي واجهت الشركة فى عملها، وأشار إلى أن الشركة فى المرحلة القادمة لديها استثمارات جديدة تتمثل فى المحلات التجارية فى محطة مصر وسيدى جابر وأنه تم التسويق التجارى لها.
 

أهم الاخبار