رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو .إقبال شديد على انتخابات الأطباء بمطروح

فتحت مديرية الشئون الصحية بالدور الثالث بمدينة مرسى مطروح أبوابها لاستقبال أعضاء نقابة الأطباء بمطروح لإجراء انتخاباتها العامة والفرعية من الساعة التاسعة وحتى الساعة الخامسة مساء نظرا للحضور الكثيف من أطباء مطروح.

يتنافس فى انتخابات الفرعية على منصب النقيب كل من النقيب السابق الدكتور نبيل الشنوانى وكيل وزارة الصحة السابق بمطروح بينما ينافسه الدكتور حمدى جاب الله الذى يسانده حزب النور السلفى ولا وجود للإخوان بانتخابات الأطباء بمطروح.

ويصوت أعضاء النقابة فى انتخابات الفرعية على أربعة أعضاء تحت السن وأربعة آخرين فوق السن بالإضافة إلى عضو لنقابة غرب الدلتا تحت السن وعضو آخر فوق السن ويصوتون على منصب النقيب العام للأطباء وستة أعضاء للعامة فوق السن ومثلهم تحت السن .


ويشرف على الانتخابات المستشار نشأت النجار من مجلس الدولة وهو الذى سيقوم بإعلان نتائج الفرعيات ونقيب الفرعية بمطروح وعضو نقابة غرب الدلتا ويتم إرسال العامة والنقيب العام إلى القاهرة لضمها على نتائج باقى النقابات.

يذكر أن أعضاء نقابة مطروح الفرعية للأطباء يبلغ عددها حوالى 700 طبيب سدد منها الاشتراكات حوالى 250 عضوا وجارٍ تسديدهم للاشتراكات ليحق لهم التصويت حيث تتزايد أعداد المصوتين من أعضاء النقابه الفرعية بعد تسديد اشتراكاتهم السنوية للنقابة.

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=S4ZvOnRO3xA