رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إقبال شديد فى انتخابات الأطباء بالبحيرة

محلية

الجمعة, 14 أكتوبر 2011 15:53

البحيرة - حسني عطية:

شهدت انتخابات نقابة الأطباء الفرعية بمحافظة البحيرة إقبالا شديدا منذ الساعات الأولي من فتح باب الترشيح والتي يخوض فيها قائمة "أطباء من أجل مصر" انتخابات النقابة بنقيب و8 مرشحين.

و هم : د. إسماعيل السيد عاشور و 3 مرشحين تحت 15 سنة وهم د. محمد عصام منصور ، د. عبدالله محمد الصفتي ، د. إيهاب فتحي المغربي ، و4 مرشحين فوق 15 سنة وهم د. فوزي إبراهيم سليمان ، د. عزت محمد عبدالله ، د. أشرف أحمد أبوزيتحار ، د. أحمد محمد

عثمان  ، كما ينافس على مقعد غرب الدلتا تحت 15 سنة د. هاني غيث موسى.
كما ينافس على مقعد غرب الدلتا فوق 15 سنة د. محمد البنا .
وشهد حرم النقابة إنشاء العديد من السرادقات للقوائم المختلفة وعلى رأسها قائمة "أطباء من أجل مصر"، كما قام المنظمون من نقابة الاطباء بتذليل العديد من العقبات ومنح كل طبيب كارت برقم ومقر اللجنة الانتخابية الخاصة به .
وكان المستشار محمد هشام محمود قد
قرر أمس تجميع كافة اللجان في قاعة واحدة كبيرة ليتمكن من الإشراف الكامل على عملية التصويت داخل اللجان المختلفة والتي تعقد بالدور الثاني بمقر النقابة الفرعية بالبحيرة.

كما رفض المستشار تصوير مقر اللجان من الداخل وطلب من الصحفيين ابداء أى ملاحظات حول سير العملية الانتخابية من وجهة نظرهم لتعديلها فورا سواء داخل مقر اللجان أو خارجها .
وعن إجراءات التصويت شهدت بطئا في عملية التصويت من صباح اليوم وذلك لقيام كل طبيب بملء العديد من استمارات الاقتراع مما يؤدي إلى تأخير وزحام على أبواب اللجنة العامة.
وأكدت مصادر احتمالية مد فترة التصويت إلى ما بعد الموعد القانوني لغلق باب التصويت جراء الإقبال و الزحام الشديد وبطء عملية التصويت.

أهم الاخبار