رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"حلمي" يجمد إدارة الإعلام بوزارة الصحة

محلية

الثلاثاء, 11 أكتوبر 2011 12:33
كتب-هشام الهلوتى:

للمرة الثانية خلال شهر حاول عمرو حلمى وزير الصحة حجب المعلومات عن الصحفيين حيث اصدر مكتبه امس تعليمات لادارة الاعلام بعدم التعامل مع الصحفيين او ارسال اى بيانات لهم دون سبب واضح .

وكان الوزير الذى يضع على مكتبه لافتة "ميدان التحرير" قد قرر منذ حوالى شهر منع مساعديه من التعامل مع وسائل الاعلام واسند هذه المهمة الى مكتبه بشكل مباشر خلال مؤتمر

الصحفى عقده بديوان الوزارة اخر ايام شهر رمضان وسط اعتراضات الصحفيين على هذه الخطوة التى تمثل عائقا امام تدفق المعلومات، وبالفعل ثبت فشل التجربة .
هذه المرة كان القرار من نصيب ادارة الاعلام التى تقوم بدور مهم فى التواصل مع وسائل الاعلام المختلفة خاصة فى هذه الايام التى تتلاحق فيها الاحداث .
وقرر الوزير تجميد نشاط الادارة ليحل محلها موظفون واطباء فى مكتبه. احد المسئولين فى المكتب الاعلامى اشار الى ان هناك محاولات من بعض المسئولين فى مكتب الوزير لتجميد نشاط ادارة الاعلام ومنع مساعدى الوزير من التعامل مع وسائل الاعلام بحجة ان المكتب الاعلامى لا يبرز دور الوزير فى اغلب البيانات وكذلك ادلاء مساعديه بمعلومات لوسائل الاعلام سواء الصحف او الفضائيات والمواقع الالكترونية ينتقص من الشو الاعلامى لوزير الصحة ومحاولات تلميعه وهو للاسف نفس ماكان يفعله حاتم الجبلى وزير الصحة الاسبق قبل ثورة 25يناير!!

أهم الاخبار