رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد الهادى:جمال مبارك وراء إبعادى من معهد القلب

قال د.شريف عبد الهادى العميد الاسبق لمعهد القلب والمرشح لمنصب نقيب الأطباء فى أول حديث له عقب اتهامه بقضية الدعامات الفاسدة بمعهد القلب لبوابة الوفد إن قضية الدعامات كانت من تلفيق جمال مبارك وسوزان ثابت، وذلك بسبب قيامه بالتعدى على حديث جمال فى أول اجتماع له مع قيادات وزارة الصحة فى المركز القومى للبحوث منذ ما يقرب من عشرسنوات.

وأوضح عبد الهادى انه تم توجيه اتهام ضده بإدخال دعامات فاسدة لمعهد القلب، وتم التحقيق معه من قبل النيابة الادارية رغم إنه كان مرشحا أن يتولى منصب وزير الصحة.
وأضاف إن النيابة حفظت التحقيق منذ اليوم الاول ومنعت النشر فيه ورغم حصولى على حكم بعودتى الى المعهد إلا إن هذا الحكم لم ينفذ كما إننى منعت من دخول المعهد لما يقرب من 4 أعوام.
وأشار عبد الهادى الى أن سيطرة الاخوان المسلمين على النقابة طوال الفترة الماضية يمثل كارثة 

حيث تحولت النقابة الى منبر من منابر الجماعة.
وطالب اللجنة المشرفة على الانتخابات بضرورة أن توفر عددا كبيرا من اللجان الانتخابية حتى يتمكن الاطباء من الادلاء بصوتهم.
وفى سياق متصل أكد د.عبد الحميد اباظة مساعد وزير الصحة للشئون السياسية على أن السبب وراء استبعاد عبد الهادى من معهد القلب هو جمال مبارك فعلا.
وأشار أباظة انه قام بتولى رئاسة المعاهد التعليمية بعد هذه القضية مباشرة وظل بها 6 شهور وطوال هذه الفترة تأكد من ان هذه الدعامات لم تدخل معهد القلب وأن الغرض من التحقيق هو استبعاد شريف عبد الهادى وإبعاده نهائيا عن المعهد.