رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6 مقاعد لـ"جامعيون من أجل الإصلاح" بالقناة

محلية

الثلاثاء, 11 أكتوبر 2011 11:46
كتبت – ولاء وحيد :

أسفرت نتائج انتخابات نادى أعضاء هيئة التدريس جامعة قناة السويس التى تنافس فيها 36 مرشحا لشغل 15 مقعدا عن فوز قائمة "جامعيون من أجل الإصلاح" بـ6 مقاعد والتي تضم عددا من مرشحي التيار الاسلامي.

فاز من القائمة فى الإسماعيلية 3 مرشحين من إجمالى 8 مرشحين.

حصل د.محمد طه وهدان الأستاذ مساعد بكلية الزراعة بالإسماعيلية على أعلى الأصوات لمقعد أعضاء هيئة التدريس بإجمالى 373 صوتا. فيما فاز بأعلى الأصوات على مقعد المدرس المساعد  محمد عوض بكلية العلوم من خارج القائمة.
وفى قطاع السويس حصل مرشح القائمة د. أحمد حسين سلام المدرس بكلية التربية على 360 صوتا، وحصد مقعد المدرس المساعد بالتزكية مها عبد الفتاح بكلية التجارة.
وفى قطاع العريش حقق مرشح قائمة " جامعيون من أجل الإصلاح " د.عطية عبد الوهاب

الأستاذ بكلية العلوم الزراعية أعلى الأصوات بحصوله على 422 صوتا.
وحصد أشرف عبد الكريم مقعد المدرس المساعد بالتزكية.
وفاز بالانتخابات د. محمد طه وهدان أستاذ مساعد بكلية الزراعة بالإسماعيلية، ود. أحمد محمد الحسيني اللبان استاذ الجراحة بكلية الطب البشري بالإسماعيلية وحصل على 323 صوتا بينما حصل د.سعيد محمود مصطفى ابوزيد استاذ بكلية الطب البيطري على 208 أصوات ليأتي في المرتبة الخامسة، ود. محمد عبدالحميد الدناصوري أستاذ بكلية الزراعة وحصل على  272 صوتا، و د.حاتم عبدالخالق استاذ بالطب البيطري من خارج القائمة في المركز الرابع ب234 صوت بينما فاز بالمقعد السادس لقطاع الإسماعيلية أ.د/ محمد محيى الدين أستاذ بكلية الطب البشري ب205
أصوات من خارج القائمة أيضا.
في قطاع السويس حصل مرشحو جامعيون من أجل الإصلاح على أغلبية الأصوات ليتصدر مقاعد السويس د. احمد حسين سلام مدرس بكلية التربية بالسويس بـ360 صوتا يليه د. إبراهيم غنيم ضيف استاذ بكلية التربية بالسويس بـ 348 صوتا وفاز بالمقعد الثالث من خارج القائمة د. أشرف الدكر استاذ بكلية الثروة السمكية بالسويس بـ327 صوتا.
في العريش حقق د.عطية عبد الوهاب السبسي استاذ بكلية  علوم الزراعية بالعريش من قائمة جامعيون من أجل الإصلاح اعلى الأصوات بحصوله على 422 صوتا وحصلت على المقعد الثاني للعريش د.حميدة بدير محمد مدرس بكلية التربية بالعريش بـ329 صوتا من خارج القائمة.
وعلى مقاعد المدرسين المساعدين والمعيدين فاز محمد محمد عوض مدرس مساعد بكلية العلوم بالإسماعيلية 541 صوتا ورحاب حسن كفل مدرس مساعد بكلية التمريض بالإسماعيلية 419 صوتا بمقعدي الإسماعيلية بينما فاز بالتزكية كل من مها عبد الفتاح مدرس مساعد بكلية التجارة بالسويس واشرف عبدالكريم رطيل مدرس مساعد بكلية العلوم الزراعية بالعريش بمقعدي السويس والعريش.

 

أهم الاخبار