رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حفلة "تعذيب" للمواطنين فى "صحة العجمى"

محلية

الأحد, 09 أكتوبر 2011 15:22
الإسكندرية – ممدوح سلطان:

أصيب المواطنون المترددون على الوحدة الصحية بالعجمى غرب الاسكندرية بحالة من الاستياء بسبب الازدحام الشديد والمعاملة السيئة من قبل العاملين بالوحدة الصحية وخاصة اماكن تسجيل المواليد الجديدة .

اكد المواطنون قيام المسئولين عن الوحدة الصحية بالعجمى بتخصيص حجرة واحدة لا تتعدى X22 متر لتسجيل المواليد الجديدة وقيام موظفة واحدة للتعامل مع المواطنين مما تسبب فى

حدوث حالة من التكدس الهائل داخل الحجرة و خارجها خاصة ان المترددين على الوحدة بصحبتهم الاطفال الرضع التى لا تتعدى اعمارهم 5 أيام .
قال المواطنون "إن الموظفة المسئولة عن قيد المواليد تقوم بالتلاعب فى إخطار المستشفيات بحالات المواليد وتغييرها على خلاف الحقيقة مجاملة لزملائها من
العاملين بالوحدة بالاضافة الى قيامهم بعمل محسوبية ووساطة لمعرافهم وأقاربهم على حساب المواطنين البسطاء مما ادى إلى حدوث اشتبكات" .
وبررت مديرة وحدة العجمى الصحية حالة الازدحام التى تشهدها الوحدة بوجود عجز فى الموظفين العاملين بالوحدة وان وكيل وزارة الصحة على علم كامل بهذا العجز .
وأكد الدكتور سلامة عبد المنعم وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية أن الوحدة الصحية بالعجمى بها عدد كاف من الاطباء والموظفين والعاملين وهم قادرون على استيعاب أى ازدحام بالوحدة. 

أهم الاخبار