رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ دمياط يكرم أوائل الثانوية الأزهرية

محافظ دمياط أثناء
محافظ دمياط أثناء تكريم أوائل الثانوية الأزهرية

كرم اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط أوائل شهادة الثانوية الأزهرية بالمحافظة حيث تم توزيع شهادات التقدير والجوائز المالية عليهم.

وقد أكد المحافظ علي أن تكريم هؤلاء المتفوقين اليوم يتزامن مع الاحتفال بنصر السادس من أكتوبر المجيد والذي يتطلب منا جميعا أن نستلهم روح أكتوبر العظيم حتى تعبر مصر هذه المرحلة الهامة في تاريخها ، معربا عن اعتزازه بالأبناء المتفوقين والذين هم أمل مصر في غد مشرق ومستقبل أفضل .
والأوائل من القسم الأدبي هم محمد صلاح عبد الجليل محمد معهد فارسكور الأزهري المركز الأول على محافظة دمياط والثاني على الجمهورية , و ياسمين عمران الصعيدي معهد شرمساح بمركز فارسكور المركز الثاني على مستوى المحافظة والثامن على مستوى الجمهورية .
وأوائل القسم العلمي : آلاء أيمن محمد عبد الله معهد فارسكور الأزهري المركز الأول على مستوى المحافظة والرابع على مستوى الجمهورية, و زينب ربيع أبو المعاطي إبراهيم معهد الروضة الأزهري المركز الثاني على مستوى المحافظة , ودعاء رضا السيد دهشان معهد شرمساح الأزهري المركز الثالث على مستوى المحافظة.
كما كرم المحافظ محمد حامد زكي المرسي مراد الأول على مستوى الجمهورية للمكفوفين وآية عوض حسني فودة حاصلة على المركز الثاني للمكفوفين على مستوى محافظة دمياط .