عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إضراب مئات العاملين بمستشفى جامعة قناة السويس

تظاهر المئات من هيئة التمريض والعاملين بمستشفى جامعة قناة السويس داخل مبنى المستشفى ورفضوا العمل احتجاجا على مماطلة إدارة الجامعة في رفع قيمة الحوافز وبدل الجهود وزيادة نسبة مكافأة الامتحانات وتسبب الإضراب في حالة ارتباك داخل المستشفى والذى توقف العمل فيه بقسم الاستقبال والطوارئ لأكثر من ساعة صباح اليوم .

وردد العاملون هتافات ضد رئاسة الجامعة مطالبين بسرعة تنفيذ مطالبهم قبل تصعيد الاحتجاجات والدخول في إضراب مستمر ومفتوح عن العمل .
وقالت مصادر طبية إن أحد المصابين في حادث على الطريق ظل داخل سيارة الإسعاف لأكثر من ساعة ونصف لرفض المستشفى الجامعي استقبال حالات وكذلك رفض المستشفى العام، مما تسبب في تدهور

حالة المصاب الصحية.
وأكدت المصادر ان عناصر من القوات المسلحة تدخلت لتشغيل الطوارئ بالمستشفى بعدد محدود من التمريض لاستقبال حالات الطواريء فقط فيما توقفت أقسام الأشعة والتحاليل عن العمل واستمر العمل داخل الأقسام الداخلية والعناية المركزة ووحدة الفشل الكلوي والطب النووي .
وقالت المصادر إن اجتماعا يجرى حاليا بين المحتجين ورئيس مجلس إدارة المستشفيات بحضور الحاكم العسكري داخل قاعة المؤتمرات بالمستشفى للوصول لآلية ترضى المحتجين حتى يمكن فض الإضراب .