رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشيخ: بدء الدراسة بجامعة بورسعيد الأحد

محلية

السبت, 01 أكتوبر 2011 11:25
بورسعيد - عبدالرحمن بصلة:

أكدت د. إيناس الشيخ القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد أن العام الجامعى يبدأ اعتبارا من غد الأحد بـ 10 كليات هى التجارة والهندسة والتربية ورياض الأطفال والتربية الرياضية والعلوم والآداب والتربية النوعية والتمريض والمعهد العالى للحاسب الآلي.

وأضافت: "إن المؤشرات تؤكد على انتظام الدراسة بالجامعة خاصة بعد انتخابات العمادة التي شهدتها ثلاث كليات هى التجارة والهندسة والعلوم

وتميزت بالنزاهة والشفافية، كما ستجرى الانتخابات على رئاسة الجامعة فى العاشر من أكتوبر الحالى بعد تقدم 4 من أساتذة الجامعة لشغل هذا المنصب، أما الكليات الباقية فأماكنها مازالت مشغولة، وأشارت إلى أن عدد الطلاب والطالبات المقيدين هذا العام يفوق الـ 17 ألفا.

وفى تصريح خاص لـ "بوابة الوفد" أكدت د.إيناس الشيخ أن القرار الخاص بتحويل المعهد العالى للإدارة والحاسب الآلى إلى كلية للمعلومات والحاسبات لم يصل بعد ومن المتوقع أن يتم تفعيله بداية من العام القادم مع التنسيق الجديد للجامعات لاختلاف النسبة المئوية للقبول من العهد للكلية مع تطبيقه على الطلاب الجدد، وأن جامعة بورسعيد الوليدة سيتم إضافة كليات أخرى مع العام القادم مثل النقل البحرى والطب أو طب الأسنان مع أقسام جديدة بكلية الآداب أحدث كليات جامعة بورسعيد.

أهم الاخبار