رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انسحاب "صيام" من انتخابات الإعادة بآداب الفيوم

محلية

الخميس, 29 سبتمبر 2011 11:57
الفيوم - سيد الشورة:

قرر د. شحاتة صيام وكيل كلية الآداب بجامعة الفيوم والمرشح للانتخابات على منصب العميد  الانسحاب من الانتخابات المقررة الأحد2 اكتوبر القادم، ومنافسه الوحيد فيها د. عبد الحميد حمودة .

أرسل صيام مذكرة بالانسحاب للمجلس العسكري ومجلس الوزراء ووزير التعليم العالي ود.عبد الحميد عبد التواب القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم .
طالب صيام في المذكرة بالاحتفاظ بكافة حقوقه القانونية لدى الجامعة

بسبب ما أسماه ممارسة القائم بأعمال رئيس الجامعة ضغوطا على أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لإضاعة فرصة الفوز عليه والتصويت لصالح منافسه د. عبد الحميد حمودة.
وصف صيام ما حدث في الجولة الأولي للانتخابات يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي بالمهزلة والخروج عن القواعد الشرعية للعملية الانتخابية التي قررتها الدولة
والمجلس الأعلى للجامعات.
أشار صيام إلى قرار القائم بأعمال رئيس الجامعة بإعادة قسم العلوم الاجتماعية من كلية الآداب إلى كلية الخدمة الاجتماعية، رغم أنه لم يمض على قرار النقل الأول الذي أصدره د.أحمد الجوهري رئيس الجامعة السابق عام دراسي، مشيرا الى  إن القرار يهدف الى  التخلص من القسم.
كانت اللجنة المشرفة على انتخابات العميد بكلية الآداب قد قررت إعادتها بين د. عبد الحميد حمودة الذي كان قد أعلن فوزه يوم السبت الماضي، وتبين وجود خطأ في إعلان النتيجة.

أهم الاخبار