رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتظام العمل في‮ ‬مستودعات أنابيب البوتاجاز

 

واصلت مستودعات أنابيب البوتاجاز طرح الأنابيب بنفس المعدل اليومي والبالغ 900 ألف اسطوانة، أكد حسام عرفات رئيس شعبة المواد البترولية بالاتحاد العام للغرف التجارية أن شركة الغازات

البترولية مستمرة في طرحها بنفس الكميات. وأشار إلي زيادتها إلي مليون اسطوانة مع اقتراب عيد الاضحي. وتوقع عرفات زيادة الطلب علي الانابيب بعد العيد وحتي أوائل شهر فبراير. وطالب مديريات التموين بتشديد الرقابة علي مصانع قمائن الطوب ومزارع الدواجن منعا للاختناقات التي تحدث في هذه الفترة من كل عام.

وعلي الجانب الآخر ورغم طلب رئيس الوزراء من وزير التضامن ارجاء قرار توزيع البوتاجازات بكوبونات إلي أوائل العام القادم بعد عمل دراسة متأنية للنظام المزمع تطبيقه الا ان مديري التموين مازالوا مستمرين في تنفيذ تعليمات

وزير التضامن بجمع معلومات عن المستودعات، وأصحاب بطاقات التموين تمهيدا لتطبيق القرار.

وكان تخبط قد ساد أوساط المستودعات وشركة التعبئة بشأن سريان القرار من عدمه وبدأت تخفيض كميات الأنابيب المطروحة وفقا لنظام الحصص لكل مستودع من 26 إلي 25 ألف اسطوانة يوميا.

وعلمت »الوفد« أن هناك قرارا وتعليمات صادرة من وزير التضامن لمديريات التموين باعتماد وتسجيل بيانات المواطنين من غير أصحاب البطاقات التموينية ببطاقة الرقم القومي فقط حتي يتسني لهم الحصول علي دفتر كربونات الأنابيب.