رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد تأكيده خلعها الحجاب.. حلا شيحة تتحدى والدها بقرار مفاجيء (صورة)

منوعات

الثلاثاء, 28 سبتمبر 2021 22:09
بعد تأكيده خلعها الحجاب.. حلا شيحة تتحدى والدها بقرار مفاجيء (صورة)حلا شيحة

كتبت - آية عادل

فاجئت الفنانة حلا شيحة جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها وهي ترتدي الحجاب، وأرفقتها بتعليق: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمدلله"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

فيديو| الحجاب ملوش علاقة بربنا.. والد حلا شيحة يشعل فتنة بتصريحات ناريةعن ابنته

حلا شيحة تؤكد ارتدائها الحجاب

 

حلا شيحة تعلن رسمياً ارتدائها الحجاب

وجاءت صورة حلا شيحة رداً على تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة الأخيرة، التي أكد فيها أنها لا ترتدي الحجاب حالياً، موضحاً أنها قررت أن تخلعه بكامل إرادتها دون أن يؤثر عليها أي شخص، لتؤكد بذلك أنها لازالت ترتدي الحجاب عن اقتناع تام.

 

حلا شيحة بالحجاب في احدث ظهور

 

والد حلا شيحة يؤكد: بنتي خلعت الحجاب

وكان أثار الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد

الممثلة حلا شيحة ضجة واسعة بتصريحاته الجريئة عن ابنته وقرار ابتعادها عن الفن وارتدائها للحجاب بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وذلك خلال حواره مع المذيع يوسف الحسيني ببرنامج "حروف الجر"، المذاع عبر إذاعة وقناة نجوم F.M >

 

حلا شيحة و والدها

 

وقال "شيحة": "حلا دلوقتي مش لابسة الحجاب"، مؤكداً أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

 

حلا شيحة

 

وتابع: "حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما رجعت وشالت الحجاب خلعته بدون ما حد يأثر عليها

وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة".

 

حلا شيحة ومعز مسعود

 

وفي سياق متصل، أعرب أحمد شيحة عن رأيه في ظهور مذيعات محجبات في البرامج ونشرات الأخبار، حيث قال: "ده اسمه تمييز.. التليفزيون زمان كان ليه شروط في ظهور أي إعلامي أو إعلامية على الشاشة، منها أن يكون محايداً".

 

 

وكانت قد خرجت الفنانة حلا شيحة عن صمتها لتجسم الجدل المثار حول نشرها صورة بدون حجاب، موضحة أنها لا تمتلك أي حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي إلا حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

حلا شيحة

 

وقالت حلا: "بمناسبة الشائعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين، لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الانستجرام"، وذلك في منشور عبر حسابها الشخصي على "انستجرام".

 

لمزيد من أخبار المنوعات اضغط هنا