رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

من هو رامي بن سبعيني قاهر بايرن ميونخ مع مونشنجلادباخ

رياضة

الخميس, 28 أكتوبر 2021 13:52
من هو رامي بن سبعيني قاهر بايرن ميونخ مع مونشنجلادباخرامي بن سبعيني في مباراة بايرن ميونخ

كتب - أمير فرج:

قاد الجزائري رامي بن سبعيني فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، لتحقيق فوز تاريخي على العملاق بايرن ميونخ، بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.

 

(اقرأ أيضًا)

إصابة المدافع الجزائري رامي بن سبعيني بفيروس كورونا

 

وحصل رامي بن سبعيني على ثالث أعلى تقييم في المباراة، حيث منحه موقع "sofacore" (8.6 من 10) بعد زميله بريل إمبولو (8.9)، حيث نجح الأخير في تسجيل هدفين أيضا وصنع آخر، والحارس السويسري يان سومير (8.7)، نظرا لتصدياته المتكررة وخروجه بشباك نظيفة.

رامي بن سبعيني في لقاء بايرن وجلادباخ

ولمس رامي بن سبعيني الكرة 46 مرة، لتبلغ دقة تمريراته 71%، فيما قام بتمريرتين طوليتين ناجحتين من أصل 4 محاولات، لكنه فشل على مستوى العرضيات بمحاولة فاشلة وحيدة.


واستطاع الظهير الجزائري رامي بن سبعيني أن يسجل هدفين في أقل من 6 دقائق، حيث جاء الأول من تسديدة من قلب

منطقة الجزاء، قبل أن يوقع على الثاني من علامة الجزاء.

 

من هو رامي بن سبعيني

رامي بن سبعيني

ولد الجزائري رامي بن سبعيني بمدينة قسنطينة، في 16 أبريل 1995، وبدأ مشواره الكروي في النادي العريق شباب قسنطينة، قبل أن تكتشفه أكاديمية نادي بارادو وهو في سن 11 عاما، انضم إلى أكاديمية بارادو في عام 2007 حيث ثبت حتى عام 2013 مركزه في اللعب قلب دفاع، وبدأ مع فريق بارادو الأول نهاية موسم 2012/2013 عندما هبط الفريق إلى دوري الدرجة الثالثة، ولعب كل موسم 2013/2014.

 

لعب سنة 2014 مع نادي ليرس المنتمي إلى الدوري الممتاز البلجيكي في أول تجربة أوروبية له ثم انتقل إلى فريق مونبلييه الفرنسي سنة 2015 ومن بعدها انتقل إلى نادي رين سنة 2016، ثم

انتقل الي نادي بروسيا مونشجلادباخ في 2019.

 

أرقام تاريخية من هزيمة بايرن موينخ أمام جلادباخ

مونشنجلادباخ أمام بايرن ميونخ

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن بوروسيا مونشنجلادباخ كبد بايرن ميونخ أثقل هزيمة في تاريخه ضمن بطولة كأس ألمانيا، حيث لم يسبق لأي فريق آخر الفوز على العملاق البافاري بخمسة أهداف.

 

كما أشارت إلى فشل بايرن في التأهل إلى الدور ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالي، وهو ما يحدث للفريق لأول مرة منذ فشله في الوصول إلى دور الـ16 مرتين متتاليتين عامي 1994 و1995.

 

يعد بوروسيا مونشنجلادباخ أول فريق يسجل خمسة أهداف في شباك بايرن ميونخ منذ فوز بوروسيا دورتموند بخماسية مقابل هدفين في نهائي كأس ألمانيا عام 2012، وأول فريق على الإطلاق يسجل ثلاثة أهداف في غضون أول 21 دقيقة أمام البافاري في مباراة بالكأس.

 

كما ذكرت شبكة "سكواكا" أن بايرن ميونخ تعرض للخسارة بخمسة أهداف لأول مرة منذ ديسمبر 1978، حينما سقط أمام فورتونا دوسلدورف (1-7) في الدوري الألماني.

 

موضوعات ذات صلة

بوروسيا موشنجلادباخ يؤكد غياب رامي بن سبعيني لأجل غير مسمى

جلادباخ يكتسح بايرن ميونخ بخماسية مذلة في كأس المانيا

نجم بايرن ميونخ : قدمنا مباراة كارثية أمام جلادباخ

أهم الاخبار