رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. فندق الشكولاتة يفتح أبوابه للنزلاء في بريطانيا ويقدم هدايا لذيذة

منوعات

الاثنين, 28 سبتمبر 2020 18:24
صور.. فندق الشكولاتة يفتح أبوابه للنزلاء في بريطانيا ويقدم هدايا لذيذةفندق شكولاتة
: كتبت - رغدة خالد


يفتح فندق على طراز الشوكولاتة في بورنماوث بإنجلترا أبوابه للنزلاء مقابل 34 جنيهًا إسترلينيًا فقط لليلة.
وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، ويقدم فندق "شكولت بوتيك" المستوحى من الشكولاتة وجبات مجانية للنزلاء في غرفهم فضلاً عن عرف المطبخ التي تحتوي على مختلف أنواع الشكولاتة.


ويقع الفندق على بعد دقائق فقط من شاطئ بورنماوث، وجرى تجديده في برنامج Interior Design Masters على قناة BBC العام الماضي.
وتطلى غرف النوم الـ 15 باللون البني والكريمي، والتي تذكرنا بالشوكولاتة ، وتتنوع من غرفة فردية إلى جناح مزدوج الحجم.
ولايقدم الفندق وجبة إفطار ولكن يمكنك دفع ثمن حقيبة إفطار "Grab and Go" مع كرواسون وزبادي وبراوني الشوكولاتة، بالإضافة إلى عصير برتقال، يمكنك أيضًا دفع المزيد مقابل خيارات الإفطار المكونة بالكامل من الشكولاتة.


يمكن تضمين نافورة الشوكولاتة مع مجموعة من الأطعمة المقدمة كجزء من إقامتك أضمن سلة الشوكولاتة التي تقدم ضمن سبعة أنواع من الوجبات الخفيفة والحلويات، وكلاهما يكلف 35 جنيهًا إسترلينيًا لكل منهما.


الجدير بالذكر أن أكبر متحف للشوكولاتة في العالم في سويسرا جرى افتتاحه بالتعاون مع شركة "لينت" لإنتاج الحلوى، ويضم بجانب مجسمات الشكولاتة متاجر ومقاهي وورش عمل المخصصة لصنع الحلوى.
وفي بلجيكا، يتيح مصنع ومتحف بروكسل المملوك لشركة الشوكولاتة البلجيكية "نيهاتا" للزوار تجربة أكبر قدر ممكن من الشوكولاتة كما يريدون أثناء وجودهم بالمكان.