رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المرور تعلن حالة الطوارئ اليوم تحسبا لهطول أمطار وظهور شبورة

حوادث

الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 09:40
المرور تعلن حالة الطوارئ اليوم تحسبا لهطول أمطار وظهور شبورةالإدارة العامة للمرور أرشيفية

كتب - محمد عبد الفتاح :

أعلنت غرف عمليات المرور حالة الطوارئ تحسبا لتقلبات الطقس أو سقوط أى أمطار أو ظهور شبورة، استعدادا لتلقى البلاغات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية على مدار الساعة، بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من عدم استقرار حالة الطقس.

 
وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق، مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق.
 
كما تتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات

مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أى معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.
 
وقامت الإدارة العامة للمرور بتوفير ونشر عدد من سيارات الإغاثة المرورية تم توزيعها على جميع أقسام الطرق، تقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق او حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون: 01221110000.
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء شبورة مائية صباحا
وطقسا لطيفا على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة، وطقسا لطيفا على السواحل الشمالية، والرياح نشطة، وطقسا معتدلا على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط أحيانا على خليج السويس. كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطق  من  شمال الوجه البحرى كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية، وأمطار  متوسطة على بعض المناطق من الإسكندرية والسلوم ورشيد وبلطيم، وأمطار متوسطة لغزيرة على بعض المناطق من الصبغة ومطروح.

أهم الاخبار