رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كان معاها راجل غريب.. تفاصيل مثيرة في مقتل سيدة على يد شقيقها بالحوامدية

حوادث

الأربعاء, 24 أبريل 2019 11:32
كان معاها راجل غريب.. تفاصيل مثيرة في مقتل سيدة على يد شقيقها بالحوامدية
كتب – أحمد شرباش:

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة، تفاصيل مقتل سيدة على يد شقيقها بمنطقة عرب الساحة بالحوامدية، أن المتهم تلقى اتصالًا من نجل عمه باستقبال شقيقته رجل غريب في شقتها فى غياب زوجها، مما دفعه إلى الذهاب إليها وملاحقتها فى الشارع بسلاح أبيض وطعنها حتى الموت.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا بمقتل سيدة وسط الشارع بمنطقة عرب الساحة بجوار مسجد التوحيد في مدينة الحوامدية، فانتقلت على الفور قوة أمنية ترأسها المقدم محمد أبو القاسم رئيس

مباحث الحوامدية، وتبين من الفحص العثور على جثة سيدة 26 عامًا، ملقاة وسط الشارع مصابة بطعنتين بالجنب وبجوارها شقيقها ممسكًا بـ "سكين" مرددًا: " قتلتها أهو وغسلت شرفي".

تبين من التحريات بأن المجني عليها متزوجة ولديها طفلين، وأثناء غياب زوجها في العمل استقبلت رجلًا غريبًا في منزلها فاتصل نجل عمها الذي يسكن بجوار منزلها بشقيقها 44 سنة، عامل، وأخبره بوجود شخص غريب برفقة شقيقته في المنزل، ما

أثار غضبه وأسرع إلى منزلها وما أن دخل ضبطها برفقة الرجل ولكن ليسا في وضع مخل، فانهال عليها بالضرب بينما فر الرجل هاربًا، وأنقذ الأهالي السيدة من يد شقيقها فأسرعت إلى منزل أسرتها.

وأوضحت التحريات أن المتهم لحق بشقيقته وقبل دخولها إلى منزل أسرتها استل سكينًا وسدد لها طعنتين، فسقطت غارقة في دمائها وسط الشارع، وتم إبلاغ قسم الشرطة وتم ضبط المتهم.

انتقلت قوة أمنية تمكنت من ضبط المتهم الذي قرر أنه أصيب بحالة من الغضب فور رؤية رجل بشقة شقيقته ما دفعه لقتلها لغسل عاره، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

Smiley face

أهم الاخبار